‎من الرياضيين للرئيس عبدالفتاح السيسي: بنحبك يا ريس

الرئيس السيسي يحرص دائماً على تكريم الأبطال الأولمبيين بمنحهم الأوسمة الرياضية
الرئيس السيسي يحرص دائماً على تكريم الأبطال الأولمبيين بمنحهم الأوسمة الرياضية

‎«بنحبك يا ريس».. جملة رددها نجوم ومسئولو الرياضة في مصر للرئيس عبدالفتاح السيسي قبل أيام من الانتخابات الرئاسية على الطفرة غير المسبوقة التي حدثت فى الرياضة خلال فترة رئاسته للجمهورية والمكانة التى اصبحت عليها الرياضة المصرية عربياً وأفريقياً وعالمياً.

لم تتوقف الانجازات والنهضة الرياضية غير المسبوقة فى عهد الرئيس من خلال انشاء مشروعات رياضية عملاقة أهمها القرية الأوليمبية الرياضية بالعاصمة الادارية الجديدة وبناء ملاعب واستادات على أعلى مستوى لاستضافة البطولات الرياضية العالمية بجانب الخطوة الأهم فى الاستعداد للتقدم بطلب للجنة الأوليمبية الدولية لاستضافة مصر دورة الألعاب الأوليمبية الحدث الأهم والأكبر عالميا والذى يقام كل أربع سنوات.

«بنحبك يا ريس» كانت تعبيراً من الرياضيين واللاعبين وكل من ينتمى للمنظومة الرياضية لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على هذا الاهتمام الكبير ووضع مصر فى أفضل مكانة بين جميع دول العالم فى جميع المجالات ومنها الرياضة التى أصبحت معها مصر قبلة لاستضافة الأحداث والبطولات العالمية الكبرى فى عز الظروف الصعبة التى ضربت العالم فى السنوات الماضية ومنها فيروس كورونا الذى جمد الحياة فى العالم كله ولكن مصر كانت على العهد باستضافة بطولات عالمية منها كأس العالم لكرة اليد فى هذا التوقيت الصعب.

وخلال السطور القادمة تنشر «أخبار الرياضة» أبرز وأهم الانجازات الرياضية فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى وبرقيات الشكر من الرياضيين على ما حدث من طفرات غير مسبوقة فى مجال الرياضة والاجماع على دعم سيادته للترشح لفترة رئاسية جديدة حتى تستمر الطفرة الرياضية بجانب الأمن والأمان الذى ينعم به الشعب المصرى منذ توليه رئاسة مصر بعد فترة صعبة من حكم جماعة الاخوان الإرهابية.


 

;