مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مستقبل وطن بدمياط لدعم وتأييد الرئيس السيسي | فيديو

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بدمياط مؤتمرا جماهيريا حاشدا بحضور قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بالمحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأيضا بحضور القومي المدنية والشعبية بمختلف الانتماءات لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وشهدت محافظة دمياط حالة من الحراك السياسي والشعبي بانطلاق مسيرات من مختلف مراكز ومدن المحافظة للمشاركة في المؤتمر الحاشدي بكورنيش النيل بمدينة دمياط لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية لاستكمال مسيرة الإنجاز والبناء وحماية أمن الوطن ومقدراته.. بدأ المؤتمر بعرض ماقدمه الرئيس السيسي من تضحيات بدءًا من إعلان خارطة الطريق وعزل الجماعة الإرهابية ليستعيد المصريين وطنهم والقضاء على الإرهاب، كما تضمن العرض إنجازات الرئيس في كافة الملفات من أجل النهوض بالوطن وأيضا المبادرات الرئاسية الصحية والتعليمية وحياة كريمة وبناء الجمهورية الجديدة. 

اقرأ أيضًا| أمانات مستقبل وطن بقنا تطلق حملات مكثفة لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

وأكد الحضور علي دعمهم لرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية من أجل استكمال البناء والتنمية وتحقيق مزيد من  الإنجازات، وأيضا دعمهم للرئيس في جميع خطواته وقرارته اتجاه القضية الفلسطينية لحماية الحدود والسيادة المصرية علي أرضها وأنه دائما رجل المرحلة للعبور بمصر إلي بر الأمان وأنهم دائما علي العهد.

كما أنه دائما علي العهد اتجاه المصريين ملبيا ندائهم في جميع المواقف التي احتاجه فيها المصريين ورفع الحضور إعلام مصر وصور الرئيس السيسى وسط هتافات «تحيا مصر و السيسي رئيسي».