تعرف على ألوان الدهان الرائجة خلال 2023| صور 

 ألوان الدهان الرائجة
ألوان الدهان الرائجة

يفصلنا شهر واحد فقط عن استقبال العام الجديد 2024، ومع قدوم العام الجديد يزداد البحث عن الألوان الرائجة في هذا العام، وفي هذا السياق نقدم لك تقرير مفصل عن الألوان الرائجة في عام 2023ـ 2024، وذلك بحسب مجلة bhg. 

اقرأ ايضا|بالصور| البريز.. لون الهدوء والسكينة وأشهر صيحات الموضة لعام 2024 

بلو نوفا لبنجامين مور

Blue Nova من Benjamin Moore هو لون أزرق غني ومتأصل يعمل بشكل جيد على قطعة مميزة كما هو الحال في تغطية غرفة مليئة بالألوان.

تم اختيار اللون ليمثل مزيجًا من الأساليب الحديثة والتقليدية الشائعة في التصميمات الداخلية للمنزل في الوقت الحالي. قال أندريا ماجنو، مدير تسويق الألوان وتطويرها في بنجامين مور، في بيان صحفي: "إن Blue Nova 825 هي نغمة متوسطة جذابة توازن بين العمق والإثارة مع الجاذبية الكلاسيكية والطمأنينة".

اقرأ ايضا|بالصور| لون فانيلا لاتيه.. أشهر الصيحات الرائجة في دهانات الحائط لعام ٢٠٢٣

الحرارية بواسطة C2:  

لون C2 لعام 2024 هو اللون الحراري، وهو لون أزرق متوسط اللون يذكرنا بسماء الخريف المنعشة ومشاهد الشتاء المريحة، وقالت فيليبا رادون، مصممة الديكور الداخلي وأخصائية ألوان الطلاء في C2، في بيان صحفي: "تذكرنا C2 Thermal بالسماء الزرقاء الشاسعة ومجموعة لا حصر لها من الألوان الزرقاء التي توفرها الطبيعة للمساعدة في استعادة وإعادة تعريف حالتنا المزاجية". 

اللون مشرق ولكنه هادئ، مما يجعله اختيارًا ممتازًا للمساحات الكبيرة، ويمكن استخدمه في جميع أنحاء المطبخ للحصول على مكان للاسترخاء، أو قم بتلوين غرفة نومك باللون لخلق مساحة مريحة. 

ويقول رادون: "هذا اللون الأزرق الشاحب والمثير للمغامرة يستعد للمغامرة ومليء بالأمل، ويثير مشاعر الولاء والثقة والثقة، إن طبيعتها المتناقضة لها القدرة المزدوجة على الارتقاء بنا وتوفير الشعور بالهدوء والسكينة". 

بلوبيرد بواسطة كريلون

يجمع اختيار Krylon يزداد شعبية ألوان الباستيل الفاتحة واللون الجريء والمشرق، وتم تصميم بلوبيرد ليكون لونًا راقيًا يثير الفرح في أي منطقة بالمنزل، سواء في الداخل أو الخارج. 

"بلوبيرد يثير الفرح والرضا داخل الفضاء، ويحتضن رغبة المستهلك في" ديكور الدوبامين "، قال آشلي بانبري، مدير تسويق الألوان في كريلون، في بيان صحفي. "بلوبيرد هو لون ترحيبي يتناغم بسهولة مع كل من الظلال الدافئة والباردة ويسهل التوازن في إقران الألوان المميزة والمفروشات العتيقة والعناصر الحديثة". 

يقول بانبري: "إن لونه الناعم والمتطور يدفع حدود التحول التي يمكن أن تحققها الظلال الفاتحة على مجموعة واسعة من المواد، استخدمها لإضفاء لمسة فورية على قطع الأثاث القديمة ، أو إضفاء حياة جديدة على القطع المميزة في الهواء الطلق بطبقة سريعة من الطلاء أينما تستخدمه، فإن اللون الساطع ولكن ليس الغامق للغاية سيضفي الحيوية على مساحتك على الفور. 

لون جليدين

لون Glidden لهذا العام هو لون دافئ، أصفر تقريبًا محايد ويمكن دمجه مع أي نظام ألوان تقريبًا، يطلق خبراء الألوان في Glidden على Limitless اسم "أي شيء عدا اللون البيج العسلي الأصفر"، ويقولون إنه مصمم ليمتزج مع كل من النغمات الدافئة والباردة - على الرغم من أنهم يتبنون اتجاه الألوان الدافئة،"هذا المحايد الحديث قابل للتكيف قال آشلي ماكولوم، خبير الألوان في Glidden، في بيان صحفي: " كما يوحي اسمها، فإنها تحل محل الألوان المحايدة الرائعة التي كانت موجودة  في  العام الماضي". 

إذا كنت تفكر في الطلاء الرمادي لمشروعك القادم أو تجديد الغرفة، ففكر في Limitless ويقول ماكولوم: “إن الألوان المحايدة الدافئة موجودة لتبقى، لتحل محل الألوان الباردة مثل اللون الرمادي في عام 2024 وما بعده”، إنه متعدد الاستخدامات بدرجة كافية لاستخدامه على الأسطح الكبيرة، مثل خزائن المطبخ والجدران، لكن ماكولوم يقترح استخدامه في المناطق الأصغر مثل الألواح والأسقف أيضًا، نظرًا لأن اللون خفيف ودافئ في نفس الوقت، فإنه يمكن أن يجعل المساحات تبدو أكبر وأكثر إشراقًا وأكثر ترحيبًا.