أحمد إدريس: صوت الناخب مؤثر في صنع حاضر ومستقبل الدولة المصرية

المشاركون في الندوة
المشاركون في الندوة

 كتب- أيمن عامر

أكد النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب، أن المشاركة في الانتخابات بصفة عامة سواء كانت رئاسية أو نيابية أو محلية تعتبر من أهم واعظم الحقوق الدستورية للمواطن في كافة دول العالم وليس في مصر فحسب لما لها من تأثير في صنع حاضر ومستقبل مصر تحت قيادة قوية وحكيمة تقود البلاد إلى الاستقرار والتقدم والرخاء.

وأكد أن أهمية المشاركة الانتخابية تكمن في شعور الناخب بمدى قيمة وتأثير صوته الانتخابي في العملية الانتخابية وسط جو عام من الديمقراطية والحرص علي نجاح العملية الديمقراطية واحترام حق الافراد في اختيار من يمثلهم وليس مجرد الشعور بان صوته الانتخابي مجرد تحصيل حاصل .

وشدد النائب أحمد إدريس، كلما كان لصوت الناخب في اي دولة في العملية الانتخابية تأثير قويا , كما نري في الدول المتقدمة والأكثر ديموقراطية، كلما أكد هذا التأثير على أن الصورة الديمقراطية سليمة وصحيحة لهذا البلد وانهم علي الدرب السليم سائرون .

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها بوابة أخبار اليوم والأخبار المسائى تحت عنوان " صوتك أمانة.. إنزل شارك في انتخابات الرئاسة " والتي سيتم نشر تفاصيلها في وقت لاحق اليوم .

وعقدت الندوة برئاسة الكاتب الصحفى محمد البهنساوى رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم والأخبار المسائى ومشاركة الكاتب الصحفى خالد العوامي مدير تحرير بوابة أخبار اليوم ونظمها وادارها الكاتب الصحفي صلاح البجيرمي مدير تحرير بوابة الاخبار المسائي وحاضر خلالها اللواء حاتم حشمت فرج عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ والدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر والدكتورة سماء سليمان وكيلة لجنة الشئون الخارجية والعربية والأفريقية بمجلس الشيوخ والنائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب.

ودارت المناقشات حول أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مطالبين الشعب المصرى بالنزول الي صناديق الاقتراع بالمشاركة الإيجابية من أجل مستقبل مصر واختيار الرئيس الأقوى من أجل استكمال الإنجازات ومواجهة التحديات .