أكد رئيس وزراء إسبانيا، بيدرو سانشيز، أنه لا بد من إنهاء الكارثة الإنسانية في غزة وتسهيل دخول المساعدات إلى القطاع.
جاء ذلك خلال القمة الثلاثية التي عقدت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، و«بيدرو سانشيز» رئيس وزراء أسبانيا، و«ألكسندر دي كرو» رئيس وزراء بلجيكا، بقصر الاتحادية، لبحث بشأن تطورات الأوضاع في قطاع غزة.
وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن مصر لن تسمح بالتهجير القسري وتصفية القضية الفلسطينية، مضيفًا أنها استقبلت 9 ملايين ضيف نظرًا لوجود مشكلات أمنية في بلادهم، لكن الأمر في قطاع غزة مختلف تمامًا.

تثبيت وقف إطلاق النار وآلية الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان على طاولة المفاوضات
الغول: توقيت تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي بوقف الحرب مع إيران غير مناسب
برلماني يكشف مفاجأة حول موعد تطبيق الدعم النقدي





