مستقبل وطن يدشن مبادرة «إيد بأيد» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا بالشرقية

المشاركون في المؤتمر
المشاركون في المؤتمر

شارك حزب مستقبل وطن بالشرقية، فى تنفيذ المبادرة الوطنية «إيد بإيد.. لمستقبل الوطن» التي يطلقها البنك الزراعي  المصري في كل محافظات الجمهورية لدعم الأسر الأكثر احتياجًا، لتحسين جودة حياة المواطنين  ولتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

شهد الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة، والمهندس علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري فاعليات المؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب مستقبل وطن بالشرقية وأقيم بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الزقازيق، وذلك لمواصلة مبادرة "إيد بإيد.. لمستقبل الوطن" لدعم الأسر الأكثر احتياجًا من أبناء الشرقية.

اقرأ أيضا| حزب مصر أكتوبر ينظم مؤتمرًا جماهيريا حاشدًا لدعم الرئيس السيسي بمحافظة الشرقية

أشاد الدكتور محمد سليم، بالدور الوطني الذي يقوم به البنك الزراعي المصري بتقديم المساعدات العينية والنقدية للأسر الأولى بالرعاية لمساعدتهم على مواجهة أعباء ومتطلبات الحياة.  

وعبر الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، عن سعادته بإطلاق مبادرة "إيد بإيد.. لمستقبل الوطن" في محافظة الشرقية لدعم آلاف الأسر المصرية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة تضافر كل الجهود لتحسين جودة حياة المواطنين لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية للأسر الأولي بالرعاية لتحسين مستوى معيشتهم لمواجهة متطلبات المعيشة.

وأكد أمين الحزب بالشرقية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يألوا جهداً لخدمة الوطن والمواطنين مشيرا إلى ان لدينا استحقاق انتخابي رئاسي لرئيس الجمهورية يستلزم من الجميع الوقوف خلف القيادة السياسية كتفا بكتف والخروج الي صناديق الاقتراع لتصدير صورة مبهرة للعالم تؤكد قوة وأصالة الشعب المصري ووقوفه خلف قيادته السياسية الحكيمة.

وقال علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري إن مبادرة "إيد بإيد.. لمستقبل الوطن"، هي مبادرة وطنية يطلقها البنك الزراعي المصري بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والشعبية بالمحافظات.

واكد اللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب وأمين لجنة الزراعة بحزب مستقبل وطن علي ان محافظة الشرقية  تتصدر المشهد الانتخابي في التصويت داعياً الجميع للخروج لإرسال صورة للعالم لم يسبق لها مثيل مؤكدا أن مبادرة اليوم تترك أثرًا طيبًا حيث تسعد وتدخل البهجة والسرور على أكثر من مائة عروسة في كل محافظة من محافظات الجمهورية.

وأوضح أمين لجنة الزراعة بالحزب أن هذه المبادرات تهدف لدعم جهود الدولة لتحقيق التنمية الريفية وتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي تمثل إنجازًا عظيمًا يضاف لجملة الإنجازات غير المسبوقة التي يحققها فخامته بالرغم من التحديات الراهنة.

وأشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمبادرة البنك الزراعي المصري والتي تأتي تماشياً مع المبادرات الإنسانية النبيلة التي تطلقها الدولة في كافة المجالات والقطاعات للوصول للأسر الأكثر إحتياجاً بمختلف القرى والمراكز والمدن وتقديم كافة اوجه الرعاية والمساندة لهم ومتطلباتهم المختلفة، قائلاً: "نعمل جميعاً بيدٍ واحدة لمصلحة الوطن والمواطن لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التي بدأها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية".

شهد المؤتمر توزيع الأجهزة الكهربائية لتيسير زواج الفتيات من أبناء المحافظة من الأسر الأكثر احتياجا وتوزيع أجهزة كهربائية لصالح العشرات من الأسر الأولي بالرعاية بقري الشرقية، بالتنسيق بين البنك الزراعي المصري والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي ونواب الشعب عن حزب مستقبل وطن بالمحافظة.