لعنة الميراث تنهي حياة شقيقين

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 دفع شقيقان بإحدى قرى مركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، حياتهما ثمنًا لخلافات الميراث، وذلك عقب مشاجرة عائلية بين الأشقاء الخمسة بالأسلحة البيضاء.

مازالت الخلافات مستمرة لا تنتهي في كثير من محافظات مصر بسبب لعنة الميراث واخيرًا مشاجرة عنيفة وقعت بين 5 أشقاء، بإحدى قرى مركز سيدي سالم، بسبب خلافات الميراث مستخدمين جميعهم الأسلحة البيضاء ، وأسفرت المشاجرة عن مقتل شقيقين هما «محمود.م»  26 عاما، طباخ، توفى متأثرًا بإصابته بجرح  نافذ بالصدر، ونزيف داخلي بالصدر، وشقيقه «محسن» 25 عاما، طباخ، توفى متأثرًا بإصابته بجرح  نافذ أعلى البطن، وإصابة شقيقهما الثالث السيد 35 عاما، طباخ بإصابات متفرقة بالجسم، وتقرر خروجه عقب تلقيه الإسعافات الطبية اللازمة.

وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد حسن قاسم، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، نشوب مشاجرة بين المتوفين والمصاب والشقيقين الآخرين وهما أشرف 50 عاما، وجلال 55 عاما، مستخدمين جميعهم أسلحة بيضاء كانت بحوزتهم أثناء تواجدهم بالقرية، إثر وجود خلافات بينهم على توزيع الميراث.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين والأسلحة البيضاء المستخدمة في المشاجرة، وتحرير محضر حمل رقم 9046 لسنة 2023، إداري مركز شرطة سيدي سالم، وبإخطار اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، لأمن كفر الشيخ أمر بإحالة المتهمين إلى النيابة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

اقرأ أيضا : مصرع شاب في تجدد خصومة ثأرية بقنا 


 

 

 

;