موعد عودة حجازي وموقفه من المشاركة مع اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

أحمد حجازي
أحمد حجازي


كشفت تقارير سعودية، عن موعد عودة المدافع الدولي المصري أحمد حجازي نجم فريق اتحاد جدة السعودي للمشاركة مع العميد في الاستحقاقات المقبلة.

وتأكدت جاهزية الدولي المصري أحمد حجازي، لخوض مواجهتي الفريق المقبلتين أمام فريقي أجمك الأوزبكي، وسباهان الإيراني، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

أشارت جريدة الرياضية السعودية، في تقرير لها إلى أن قرار مشاركة أحمد حجازي في المباراتين أصبح بيد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق العميد الجديد، الذي تولى مسؤولية الفريق، خلفًا للبرتغالي المقال نونو سانتو.

ويعود حجازي إلى المشاركة بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، التي تعرض لها في مباراة التتويج بالدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن" الموسم الماضي أمام الفيحاء، وخضع على إثرها إلى عملية جراحية في الركبة، وبرنامج تأهيلي لمدة 6 أشهر.

من جهة أخرى، بدأ المدرب جاياردو، أمس، مشواره مع اتحاد جدة، وقاد أول تدريبات الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مقر النادي.

يذكر أنه يلعب اتحاد جدة أمام أجمك الأوزبكي يوم الإثنين، الموافق 27 من نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد ميتالورج، في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي نظيره سباهان الإيراني، يوم الإثنين، الموافق 4 ديسمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.