عاجل

استعدادات مكثفة لــ«مستقبل وطن» بدمياط لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي

جانب من الحدث
جانب من الحدث

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط برئاسة المحاسب علي السيد كيوان أمين عام المحافظة والمستشار محمد الماشطة أمين تنظيم المحافظة عضو الأمانة المركزية، اجتماعا مهما لمناقشة استعدادات الحزب للانتخابات الرئاسية القادمة في إطار دعم الحزب للرئيس عبدالفتاح السيسي. 

شارك في الاجتماع النائب محمد علي ابو حجازي ، والنائب أحمد البلشي أعضاء مجلس الشيوخ والنائب حسن عبدالوهاب عضو مجلس النواب والامناء المساعدون وأمناء المراكز والأقسام وأمناء التنظيم.

وأكد المحاسب" علي السيد كيوان " أمين عام المحافظة إنه استنادا للمسئولية الوطنية للحزب خلال الفترة القادمة يجب أن نسابق الزمن من أجل الأستحقاق الرئاسي.

وبدء الزيارات الميدانية للمراكز والأقسام والقرى ومقابلة الشخصيات العامة والقيادات الطبيعية للعمل علي حل أي مشكلات تواجه سيرالعمليه الإنتخابية من خلال توفير الدعم اللوجستي خلال فترةالانتخابات .

واستعرض" كيوان "خطة الحزب في دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا على دعم الحزب الكامل للسيد الرئيس، مشيرا إلى كون مستقبل وطن هو حزب الأغلبية بالبرلمان، يضاعف من مسئولية أعضاء الحزب فى القيام بمهامهم المعبرة عن إرادة هذه الأغلبية.

من جانبه أوضح المحاسب علي كيوان أمين الحزب، أن الوطن اصبح له درعا وسيف، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى يواصل الليل بالنهار من أجل العمل على كافة المستويات الداخلية والخارجية . 

لافتا إلى أن البلاد شهدت فى عهده استقرارا كبيرا لم تشهده البلاد من قبل، علاوة على ما تم إنجازه في عهد الرئيس، خاصة في سيناء التي تشهد إقامة مزيد من المشروعات التنموية والتي تمثل بنية أساسية للاستثمار في مختلف القطاعات. 

والانتماء للوطن قبل كل شيئ، موجهاً رساله للحضور بضرورة النزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية كحق دستوري أصيل، مؤكداً دعم  الرئيس السيسي في الإنتخابات الرئاسية عمليا  بالخروج إلى لجان الانتخابات تأكيد للموافقة على قرارات الرئيس وجهودة في عمليات التنمية.

◄ اقرأ أيضًا | انطلاق مؤتمر "مصر أكتوبر" دعما للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

لافتا إلى أن كل أبناء دمياط يعرفون تمام المعرفة دور الرئيس عبد الفتاح السيسى وما قدمه من أجل استقرار الوطن ولذلك فإن دمياط  ستخرج إلى لجان الإنتخابات كى تدلي بأصوات في الصناديق في ديسمبر الشهر القادم لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل استقرار الوطن ومواصلة المشاريع التى تتم على أرض الواقع.

وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو قائد هذة المرحلة الحاسمة في تاريخ مصر وهو القادرعلى تحقيق الاستقرار وحماية الأمن القومي المصري فيما أضاف المستشار محمد الماشطة أمين تنظيم المحافظة
علي أهمية العمل الجاد خلال تلك الفترة مؤكدا علي تعليمات الأمانة المركزية علي الحشد للانتخابات الرئاسية المقبلة وكذلك للمؤتمرات الجماهيرية التي ستعقد لدعم السيد الرئيس مشددا علي التواجد في الشارع والتواصل المستمر علي جميع المستويات التنظيمية لظهور حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط بالشكل الذي يليق بمايبذل من جهود من قيادات الحزب وأعضائه.

وأكد الماشطة علي ضرورة أن يتم إخطار اعضاء الحزب وقياداته بالمراكز والاقسام  لأمانة المحافظة بأي خطط أو تحركات مستجده للشارع ومتابعة وتحقيق الانضباط لخطة الحزب لدعم انتخابات الرئاسة .