محافظ شمال سيناء لـ"سفير فلسطين": "مصر تقوم بدور كبير لاحتواء التصعيد في غزة"

محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

أكد محافظ شمال سيناء، محمد عبد الفضيل شوشة، موقف مصر الثابت في دعم الشعب والقضية الفلسطينية، وقال " إن "مصر لم تتخل أبدًا عن أشقائها العرب وخاصة الأشقاء الفلسطينيين، وتقوم بدور كبير يستهدف احتواء التصعيد في قطاع غزة، وموقفها ثابت منذ بداية الأزمة".

جاء ذلك خلال لقاء محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، بسفير دولة فلسطين بالقاهرة دياب اللوح، والوفد المرافق له؛ في مكتبه بمدينة العريش خلال زيارته إلى المحافظة.

اقرأ ايضاً|حملة «السيسي» تشكر المتحدة لمنح كل مرشح 100 دقيقة إعلانية مجانًا

ولفت المحافظ إلى أن المحافظة تستقبل المساعدات المتنوعة لصالح قطاع غزة عن طريق البر والبحر والجو، حيث حيث وصلت إلى مدينة العريش عدة آلاف من أطنان المساعدات يتم حفظها في مخازن وإدخالها تباعاً إلى قطاع غزة، بالتنسيق بين الهلال الأحمر المصري ونظيره الفلسطيني.

وقدّم المحافظ التعازي إلى السفير الفلسطيني في شهداء قطاع غزة، لافتًا إلى استقبال المستشفيات المصرية للجرحى والمصابين الفلسطينيين وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم.

من جانبه وجه السفير الفلسطيني الشكر للدولة المصرية على دورها الكبير في خدمه الأشقاء العرب والفلسطينيين خاصة؛ مثمناً الدور الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتواء الموقف في غزة، وإيصال المساعدات المتنوعة إلى أهالي القطاع وعلاج المصابين في المستشفيات المصرية، مؤكدًا أن مصر هي الشقيقة الكبرى للدول العربية ولفلسطين.