الأم استغلت ابنتها الجميلة .. لاستدراج التاجر لسرقته وقتله

الأم وابنتها
الأم وابنتها

 رسمت المرأة اللعوب خطة محكمة لسرقة أحد التجار الاثرياء واستعانت بابنتها  في الإيقاع بالتاجر المستهدف بهدف ممارسة الرذيلة مع الفتاة الصغيرة وكان اللقاء الأول بجوار إحدى المناطق النائية الخالية من المارة في ساعة متأخرة من الليل وهناك نفذتا الخطة بدم بارد وقتلتاه واستولتا على متعلقاته وهي عبارة عن ساعة يد غالية الثمن وهاتف محمول ماركة “أيفون” وحافظة نقوده التي كان بداخلها مبلغ 5 آلاف جنيه وفرتا هاربتين.

بعد ساعات قليلة من الجريمة تلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز كرداسة بلاغًا من سائق تصادف مروره بجوار الجثة وأفاد بوجود جثة لشاب مجردًا من ملابسه وبها عدة طعنات.

على الفور أخطر رئيس المباحث اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذي أمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط مرتكبي الواقعة.

انتقل رئيس المباحث لمكان البلاغ وبمناظرة الجثة تبين أنها لشاب في العقد الثالث من عمره يرتدي ملابسه كاملة وبه عدة طعنات من الخلف وهذا يعني أن الواقعة كانت غدرًا وبتفتيشه لم يستدل معه على أي بيانات شخصية أو حتى هاتف محمول ووقتها أيقن فريق البحث أن الواقعة تمت بدافع السرقة.

المهمة كانت صعبة امام فريق البحث نظرًا لتشعب علاقات المجني عليه خاصة أنه تاجر ولديه الكثير من العملاء.

 في البداية حاول فريق البحث فحص عدد من كاميرات المراقبة القريبة من مكان الحادث والتي رصدت سير سيدتين في ساعة متأخرة من الليل وبعدها بدقائق مر التاجر المجني عليه وهذا آخر ما رصدته الكاميرات قبل اكتشاف الواقعة، وهنا أيقن رئيس المباحث أن حل اللغز مع السيدتين.

وبعد ساعات من الفحص والتحريات تم تحديد هوية المتهمتين وتبين أنهما سيدة وابنتها، وفي وقت لاحق تم القبض عليهما واعترفتا أنهما تعرفتا على التاجر الثري وقررتا اصطحابه لسهرة حمراء بهدف قتله وسرقته.

تحرر محضر بالواقعة وأحيلت المتهمتين اللتين اعترفتا بارتكاب الواقعة بهدف السرقة إلى النيابة التي امرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت لهما تهمة القتل والعمد والسرقة وحيازة سلاح بدون ترخيص.

اقرأ أيضا : تقتل طفلة جارتها لسرقة قرطها الذهبى


 

;