«حزب الجيل» يشيد بموقف الأردن الداعم لمصر لوقف إطلاق النار بغزة

رئيس حزب الجيل
رئيس حزب الجيل

أكد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطى على أهمية مشاركة السفير سامح شكرى وزير خارجية مصر فى اجتماع وزراء خارجية دول الأردن، وفلسطين، والسعودية، والإمارات، وقطر، في العاصمة الأردنية عمان مع بلينكن وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية من أجل بحث السيناريوهات المختلفة التى أعدتها الإدارة الأمريكية لقطاع غزة والقضية الفلسطينية.

حزب الجيل يندد باستهداف الغارات الإسرائيلية الوحشية لمستشفى الشفاء

 وأوضح الشهابي أن حضور وزير الخارجية المصري وتنسيقه الكامل مع وزير خارجية الاردن وممثل دولة فلسطين كان له الأثر المباشر فى كشف المخطط الأمريكى من وراء هذه السيناريوهات التى طرحها وزير الخارجية بلينكن والتى كانت تعنى تصفية القضية الفلسطينية بشكل اخر بعد كشف الرئيس السيسى لمخطط تصفية القضية الفلسطينية بإجبار أهل غزة على الفرار منها والتوجه إلى سيناء.

وأشاد رئيس حزب الجيل بموقف وزير خارجية الاردن وممثل فلسطين الداعم الموقف المصرى المطالب بوقف إطلاق النار فورا ومحاسبة الحكومة الإسرائيلية على جرائمها ضد الشعب الفلسطينى وملاحقتها جنائيا عن طريق المحكمة الجنائية الدولية.

 

 وأعرب الشهابي عن اسفه لموقف وزراء خارجية السعودية والإمارات والأردن وقطر الداعم الاقتراحات الأمريكية التى تستهدف أساسا الاصرار بمصر والأردن والقضية الفلسطينية.