شارك الفنان المصري أحمد شيبة، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، دعمه وتضامنه اتجاه الشعب الفلسطيني، عقب تفاقم ما يحدث لأهالي وأطفال غزة من قصف وعنف مستمر على يد الإحتلال الصهيوني.
ونشر أحمد شيبة أغنية بعنوان "قاتلني وجاي تقولي شالوم"، وكتب: "سلام بصاروخ ودبابة.. وناس بتهد وتخرب.. سنين عيشتنا في غابة.. وجاي بتود وتقرب.. داخلي بكوم وبتقولي إحنا ولاد عم.. يا راجل خلي عندك دم".

حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو





