وصل وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، إلى نيويورك لإجراء مشاورات دولية في أعقاب تصاعد حدة الأزمة في غزة.
ووصل أمير عبداللهيان، مساء الأربعاء بالتوقيت المحلي الى نيويورك لمواصلة المشاورات الإقليمية والدولية لإيران، وكان في استقباله سفير ومندوب إيران الدائم لدى منظمة الأمم المتحدة وكبار الدبلوماسيين الإيرانيين في نيويورك، بحسب وكالة "إيرنا" الإيرانية.
وفي رسالة وجهها إلى المفوض الاعلى لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة فولكر تورك، مساء الأربعاء، أكد وزير الخارجية الايراني إن عدم معاقبة إسرائيل على ممارساتها جعلها تتمادى في ارتكاب جرائمها بوقاحة.

نتنياهو يعلن عزمه تشكيل «حكومة موسّعة» حال فوزه بالانتخابات الإسرائيلية المقبلة
إيتمار بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان «خطأ كبيرًا»
نتنياهو: الاتفاق مع لبنان «تاريخي» بالنسبة لإسرائيل





