ندوة «صوتك مستقبلك»: دعم المشاركة المدنية في محافظة البحر الأحمر

موضوعيه
موضوعيه

في إطار حملة "صوتك مستقبلك"، نظم ديوان العام بالتعاون مع مركز إعلام محافظة البحر الأحمر، ندوة توعية بحضور محمود حلمي، حاصل على ماجستير في القانون الخاص، والباحثة في القانون الدولي ونورهان بمجمع إعلام الغردقة.

تناولت الندوة، أهمية المشاركة السياسية والشعبية الواعية في الانتخابات القادمة، تم تسليط الضوء على دور الحملات الإعلامية في زيادة الوعي حول أهمية المشاركة وتحفيز المواطنين على تشكيل مستقبلهم الوطني.

اقرأ أيضا| ملتقى توظيف بمحافظة البحر الأحمر يوفر 690 فرصة عمل في القطاع الفندقي

قدمت الدكتورة رشا الخميس، مدير إدارة التدريب بالديوان العام، توجيهات حول الواجبات والحقوق التي يجب على الموظفين فهمها للمشاركة بشكل فعال في تشكيل المستقبل الوطني والمشاركة في العملية الديمقراطية.

نوقشت كيفية اختيار المرشحين وأسباب الاختيار، مع التأكيد على أهمية المشاركة الفعّالة لتحقيق انتخابات نموذجية تبرز الحضارة المصرية أمام العالم.

شهدت الندوة تفاعلاً كبيراً من الموظفين، حيث تم مناقشة العديد من المشكلات المجتمعية ووجود فرصة للمشاركين لطرح الأسئلة والاستفسارات.

اختتمت الندوة وسط أجواء من الحوار البناء، مما يشير إلى أهمية مثل هذه الفعاليات في تحفيز المشاركة السياسية والمجتمعية الواعية في محافظة البحر الأحمر.