«تسقط إسرائيل».. أمانة شبرا بمستقبل وطن تحتشد لدعم فلسطين| فيديو

مسيرة أمانة شبرا بحزب مستقبل وطن
مسيرة أمانة شبرا بحزب مستقبل وطن

شاركت أمانة شبرا بحزب مستقبل وطن، بمسيرة حاشدة للتضامن مع القضية الفلسطينية ودعم الأشقاء في غزة، ضد الانتهاكات الوحشية التي يتعرضون لها، من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وتجمع أعضاء أمانة شبرا برئاسة أمير غطاس، واحتشدوا بشكل منظم، تحت إشراف حسن عبد ربه أمين التنظم بشبرا، رافعين لافتات مؤيدة لفلسطين، وللموقف البطولي للرئيس عبد الفتاح السيسي، تجاه الوضع الراهن في غزة.

وتعالت هتافات أعضاء حزب مستقبل وطن: «تسقط تسقط إسرائيل.. بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين.. يا فلسطين يا فلسطين إحنا معاكي ليوم الدين».

نظمت أمانة القاهرة بحزب مستقبل وطن، مسيرة حاشدة عقب صلاة الجمعة، للتضامن مع القضية الفلسطينية، بمشاركة الملايين من أعضاء أمانات العاصمة والمواطنين، حيث تقدم المسيرة النائب محمد ماهر أمين العصمة بحزب مستقبل وطن، والنائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين الشئون البرلمانية بالحزب، والنائب حامد ماهر، وذلك لدعم القضية الفلسطينية ومساندة الأشقاء في غزة، ضد العدوان الغاشم من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي، وكذلك التأكيد على تفويض الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لحماية الأمن القومي لمصر. 

اقرأ أيضا| أمانة القاهرة بمستقبل وطن تنظم مسيرات بالملايين لدعم فلسطين وتفويض السيسي| فيديو

وتعالت هتافات قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن، الذين عبروا عن تضامنهم الكامل من الشعب الفلسطيني الأعزل، الذي يتعرض للقصف بوحشية وتنتهك حقوقه، وسط صمت تام من المجتمع الدولي، الذي وقف عاجزًا عن التصدي، للجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، في حق النساء والأطفال ومختلف الفئات العمرية من الفلسطينيين. 

«بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين».. هكذا تعالت صيحات آلاف المشاركين، والتي نددت بالانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني الأعزل، على مدار الأيام الماضية، خصوصًا المذبحة البشعة التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي، بقصف مستشفى المعمداني، والذي أسفر عن استشهاد أكثر من 500 فلسطيني ومئات الجرحى. 

وهتفوا: «لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله.. وتسقط إسرائيل، وتحيا فلسطين.. يا نجيب حقهم يا نموت زيهم.. واحد اتنين الشعب العربي فين.. بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين.. بايدن بايدن يا عميل مش هنسلم ولا هنميل.. يسقط قتلة الأطفال يسقط الاحتلال الإسرائيلي». 

وفوض جموع المواطنين المصريين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كافة القرارات التي اتخذها بشأن الموقف المصري من القضية الفلسطينية ورفضه الواضح لاستهداف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء، والمجازر البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق المدنيين العزل.

وعبر قيادات وأعضاء أمانة القاهرة بمستقبل وطن عن دعمهم وتأييدهم الكامل، للرئيس السيسي موقفه البطولي الشجاع، بالدفاع عن كل شبر في أرض مصر، والرفض التام والتصدي للمخطط الصهيوني، بتهجير الفلسطينيين لسيناء، وهو ما أشادت به السلطة الفلسطينية.. بالإضافة إلى تأكيد الرئيس على ضرورة وقف إطلاق النار في أسرع وقت، وإدخال المساعدات للأشقاء الفلسطينيين.