كشف سيد متولي المرشح لعضوية نادي الزمالك عن موقفه من خوض الانتخابات ضمن إحدى القوائم من عدمه.
وقال متولي في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر فضائية "TeN" :
" قررت خوض الانتخابات ضمن قائمة فاروق جعفر والتي سيتم الإعلان عنها غداً عقب انتهاء الطعون ، وهي قائمة مليئة برموز القلعة البيضاء والعديد ممن سبق لهم العمل داخل الزمالك مع مجالس إدارات مختلفة ".
وعن إمكانية تقسيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا ، قال : " أرفض تقسيط غرامة كهربا ، ولا تهاون في هذا الأمر لأن اللاعب تخلى عن الزمالك في توقيت صعب قبل نهاية الموسم في ظل منافسة الأبيض على لقب الدوري ".

كأس العالم 2026.. كولومبيا يهزم الكونغو بهدف قاتل ويتأهل لدور 32
أنشيلوتي: نيمار جاهز لمواجهة اسكتلندا.. وهدفنا صدارة المجموعة
كأس العالم 2026.. تعادل سلبي بين كولومبيا والكونغو في الشوط الأول





