زينة عن أحداث غزة وقتل المدنيين: الدكتور منعني من مشاهدة الفيديوهات

زينة
زينة

هنأت الفنانة زينة، الدكتور خالد أبو بكر، بعد عودة برنامجه "كل يوم "، والمذاع على شاشة "ON"، قائلة :"حديثك واقعي بالمنطق والعقل.. وكنت في انتظار العودة كل يوم.. وإن شاء الله يدخل عقول الناس ويناقش القضايا بشكل منطقى".

وعلى جانب آخر، أكدت زينة، أنها تأثرت كثيرًا بالأوضاع في فلسطين، مضيفًا:" بتعب وأتاُر وأصاب بضربات قلب من مشاهد القتل.. والدكتور قالي بلاش تتابعي الأحداث دي، ومقدرتش".


وواصل:"حسبنا الله ونعم الوكيل، ربنا يكون في عون الفلسطينيين، قلوبنا وعقولنا معهم.. ماليش نفس آكل".

فيلم "الإسكندراني"

ومن ناحية أخرى تشارك زينة في فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي وبيومي فؤاد ومحمود عبد الحافظ، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج خالد يوسف وعبرت عن سعادتها بالتجربة والتعامل مع مخرج العمل.

وتجسد «زينة» في الفيلم شخصية «قمر»، وقالت عنها: «هى خليط من حاجات كتير، وشخصيتها حلوة ومكافحة ومهمة، وكمان شخصية عنيدة وبتمشى رأيها في الصح مش في الغلط، وأيضا محبوبة وتعرضت لظلم كتير، وعاشت مثل أي ست مصرية تتعرض لحاجات كتير وعايشة وصبورة، وغير ذلك هي بتساعد الناس وبتقف جنبهم، وبتحاول تساعد كل اللى حواليها، وهى دى البنت الإسكندرانية والمصرية عموما».

يُجسد العمل رواية الراحل أسامة أنور عكاشة، ونال المخرج خالد يوسف أحقية تصوير واستغلال الرواية في عمل سينمائي، بشرط عدم التغيير في السيناريو، وذلك بناءً على اتفاق مع ابنة الراحل «نسرين»، حيث تدور الأحداث حول تجار سمك وينتج عن ذلك صراعات، وتتوالى الأحداث. الفيلم بطولة أحمد العوضي، وحسين فهمي، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، ومحمود حافظ، وخالد سرحان، وانتصار، ومحمد رضوان، ومحمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

اقرأ المزيد.. الفنان عمرو يوسف متاضمنًا مع أهالي فلسطين: رحمتك يا رب