«سايلنت هيل».. لعبة في صورة بث تفاعلي ملئ بالرعب والفزع 

تعبيرية
تعبيرية

سايلنت هيل أسينشن، هي لعبة في صورة مسلسل تفاعلي يعتمد على نمط قصص "اختر مغامرتك"، وسيتم بدء عرضه في الساعة 9 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في الحادي والثلاثين من أكتوبر، وسيتم إصدار مشاهد جديدة يوميًا لمدة ستة أشهر.

اقرأ أيضا|انتبه.. مادة مخفية في منزلك تؤثر على إشارة الواي فاي

ويقول جايكوب نافوك، المنتج التنفيذي للعبة والرئيس التنفيذي لشركة التطوير جينفيد، إنه سيكون بإمكانك المشاركة من خلال تطبيقات أسينشن على نظامي التشغيل iOS و Android، أو عن طريق زيارة موقع Ascension.com. 

ويوضح نافوك قائلاً: "أستخدم عبارة 'عرض عالمي' بقصد، لأن سايلنت هيل: أسينشن ليست لعبة، بل هي سلسلة بث تفاعلية حيث تشارك أنت، الجمهور، لتحديد ما يحدث، و ستقرر أنت وبقية المجتمع مصير شخصياتها." ومع ذلك، لا يعني ذلك أن أسينشن هو فيلم حقيقي، فهو بشكل كبير يبدو كتجربة لعبة فيديو".

ويمكن أن تشمل العناصر التفاعلية أحداثًا سريعة، حيث إذا فشل كافة الجمهور في تنفيذها، فإن الشخصية ستفشل معهم، بالإضافة إلى الألغاز. والخطة هي إصدار محتوى جديد يوميًا يقدم تطورًا في القصة ويوفر مزيدًا من القرارات والتحديات للعب، وسيتم جمع تقدم اللاعبين في حلقات أسبوعية تعكس "مجموع تفاعلات المجتمع مع سايلنت هيل: أسينشن".

يذكر أن شركة جينفيد تكنولوجيز، التي تعاونت مع شركة كونامي وشركة باد روبوت جيمز في هذا المشروع، تخطط لتشغيل السلسلة لمدة ستة أشهر بشكل مبدئي.