علي مهران يفوز برئاسة لجنة الصحة بمجلس الشيوخ للعام الثاني على التوالي

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول، عن فوز النائب الدكتور علي مهران برئاسة اللجنة.

كما فاز الدكتور حسين خضير بمنصب وكيل اللجنة، والدكتور عمرو حجاب  بمنصب وكيل اللجنة،  والدكتور أسامة فهيم إبراهيم منصور بمنصب أمين سر اللجنة.

ووجه رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ ، الشكر لأعضاء اللجنة لتجديد الثقه فيه رئيسًا للجنة للمرة الثانية على التوالي، وقال " أشكر زملائي على تزكيتي رئيساً للجنة بدور الانعقاد الرابع وهو شرف عظيم".

وجدد الدكتور علي مهران العهد مع أعضاء اللجنة، قائلاً " أجدد معكم على أن تكون إدارة اللجنة بتجرد وحياد تام وسماع كل الآراء والمقترحات التي تسهم في بناء جمهوريتنا الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي". 

وأوضح النائب علي مهران، أن اللجنة ستقوم بعدد من الزيارات الميدانية كما ستستكمل مناقشة المقترحات المقدمة من السادة النواب والمتعلقة بمشاكل الصحة، على مستوى الجمهورية بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزير الصحة ورؤساء الهيئات التابعة للوزارة.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، والتي تشهد إعلان تشكيل قوائم اللجان النوعية، تمهيدًا لإجراء انتخابات هيئات المكاتب.