صلاح عبد الله عن رفض دخول ابنته التمثيل: أشفقت على بناتي من هذا التعب

موضوعية
موضوعية

تحدث الفنان الكبير صلاح عبد الله عن فكرة دخول ابنته الكبري، الإعلامية دنيا صلاح عبد الله، مجال التمثيل، مؤكدا انه معارض هذه المهنة بسبب صعوتها وليس اعتراضا عليها، وذلك خلال إستضافته في برنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمها الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة DMC.

وتابع: "فيه ناس بيزعلوا مني، لكن المهنة صعبة جدا، بشوف زميلاتى بيتعبوا جدا، كأب أشفقت على بناتى من هذا التعب وليس اعتراضا على مهنة التمثيل".

وأكمل حديثه قائلا: "دنيا أكثر واحدة من بناتي حضرت معايا في المسرح وهي صغيرة، وفي الأول إتحايلت عليا ودخلت تحيي الجمهور في آخر المسرحية، والجمهور حس إنها بنتي وحياها".

صلاح عبد الله: كنت مش عايز بنتي تتعود علي التمثيل 
وأضاف: "بعدها قلت خلاص وكنت مش عايزها تتعود على كده، فدخلت مع أحمد آدم وطلبت منه بلاش يدخلها مرة ثانية، وصابرين وحسن الأسمر رقصوها على المسرح في حمري جمري".

وعن سبب رفض دخول ابنته التمثيل قال صلاح عبد الله: "أنا بحب الوسط الفني وزميلاتي جدا، وحاولت أقاوم حبها للتمثيل بسبب صعوبة مهنتنا، إحنا الشغل عندنا أحيانا 14 و20 ساعة، وشغل بالليل وسفر، وكأب أشفقت عليها من هذا التعب، إنما مش اعتراضا على التمثيل".

وقالت دنيا: "أنا بدأت صحفية ثم مراسلة ثم فى التليفزيون وبعدها الراديو". وأضافت: "بدأت ممثلة وعشت سحر المسرح مع أبى".

أما شروق صلاح عبد الله فقالت إنها تعمل مدرسة فى إحدى مدارس اللغات، كما أنها لا تحب الأضواء وليس لديها الجرأة للظهور أمام الجمهور على عكس أختها دنيا، كما أنها متزوجة وعندها طفل اسمه مراد". وأكدت أن أهم ما يميز أبيها طيبة قلبه.

وعن ابنته الصغري "جنا" قالت، إنها تستعد للالتحاق بالجامعة وترغب فى دراسة "البيزنس"، كما أنها تحب الرسم والغناء، وأبوها بالنسبة لها المثل الأعلى.

اقرأ أيضا | اليوم.. طرح فيلم "دولارات دولارات" في دور العرض السينمائي