ندوات توعوية عن مكافحة وعلاج الإدمان بمراكز الشباب بالشرقية 

 صوره موضوعية
صوره موضوعية

أعلن الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية  أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية قامت إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمحافظة بتنفيذ ندوة توعوية لعدد من الشباب والفتيات بمركز شباب بير عمارة التابع لإدارة بلبيس الرياضية وذلك لتعريفهم بمخاطر الإدمان والآثار السلبية له.

اقرأ أيضا| استمرار تنفيذ الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الندوة التوعوية تمت من خلال محاضرين متخصصين للتوعية بمخاطر الإدمان والأثار السلبية الناتجة عنه كما صاحبها تنفيذ أنشطة تفاعلية للأطفال (ترفيهيه وفنية ورياضيه) بجانب توزيع مطبوعات ومطويات توعوية تحمل عدد من الرسائل الإرشادية.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تكثيف الدورات التدريبية والندوات التثقيفية للشباب بمختلف فئاتهم العمرية لصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن ولشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية تعود عليهم بالنفع والفائدة.

أشاد محافظ الشرقية بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من مبادرات وأنشطة وفاعليات متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة بهدف الوصول إلى الشباب وبناء شخصية متكاملة لهم تمكنهم من الإندماج بالمجتمع والاعتماد على أنفسهم.