القاهرة فى صدارة توثيق توكيلات تأييد الرئيس السيسى لليوم السادس على التوالي| فيديو

توكيلات تأييد الرئيس السيسى 
توكيلات تأييد الرئيس السيسى 

الطوابير والزغاريد والأغانى الوطنية تتصدر المشهد.. والشباب يساعدون كبار السن أمام مقرات الشهر العقاري  

لليوم السادس على التوالي في تحرير التوكيلات لمرشحي الانتخابات الرئاسية واصل المصريون النزول بكثافة حرصاً على المشاركة الوطنية من القطاعات العمرية المختلفة، لاسيما قطاع الشباب من الجنسين والذي تصدر الطوابير منذ أول يوم من الصباح الباكر، فى مشهد حضاري يعكس وعى المصريين لما يٌحاك ضد الوطن لإجهاض كافة مخططات القوى الكارهة بإفشال العُرس الديمقراطي.

المشهد الحضارى الذى عكسته طوابير الشعب المصري  منذ أول يوم ، والتى تصدرها الشباب، لا تمثل سوى دليلاً قاطعاً على عدم الاستجابة لدعوات المقاطعة، وزيادة الوعى والنضوج السياسى لديهم حول أهمية المشاركة الفاعلة فى الحياة السياسية. 

اقرأ أيضا|لليوم السادس.. مسيرات حاشدة  أمام مقار الشهر العقاري لتوثيق توكيلات تاييد للرئيس

حيث شهدت مقرات الشهر العقاري بمنطقة بولاق أبو العلا إقبالًا كثيفًا من المواطنين علي تحرير توكيلات للرئيس السيسي علي أنغام الأغانى الوطنية، من كبار السن والشباب الذين قاموا بالنزول لتوثيق التوكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي. 

 

 وفي مدينة نصر بأرض الجولف شهدت مقرات الشهر العقاري إقبال مئات المواطنين علي تحرير توكيلات للرئيس السيسي ، وعبر الأهالي عن سعادتهم في المشاركة وإدارتهم في استكمال الانجازات والتنمية التي شهدتها مصر في عهد الرئيس السيسي. 

وفي منطقة البساتين وحلوان شهدت مقرات الشهر العقاري إقبالا شديدا من المواطنين لتوثيق توكيلات تأييد ترشيح الرئيس السيسي، وتنوع إقبال المواطنين ما بين كبار السن والسيدات والشباب.

وفي القاهرة الجديدة توافد المواطنون بشكل كبير على مقرات الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي وسط فرحة من المواطنين بالأغاني الوطنية .


حيث نظم المواطنون مسيرة إلي الشهر العقاري، على أنغام الأغانى الوطنية، والذين حرصوا على التجمع للتوجه إلى مقارات الشهر العقاري بمدينة بدر والرحاب ومدينتي. 

 

وكان المستشار أحمد بندارى، مدير الجهاز التنفيذى للهيئة الوطنية للانتخابات، قد عرض فى المؤتمر الصحفى الذى عقد الأسبوع الماضى مراحل التحضير للانتخابات الرئاسية المرتقبة، وما أنجزته الهيئة خلال الفترة الماضية استعدادا لها. وتضمنت هذه المراحل آليات التفاعل مع الهيئة الوطنية للانتخابات، والتجهيزات اللوجستية للعملية الانتخابية، وقواعد البيانات الانتخابية، وبروتوكولات التعاون والاتفاقيات، ونماذج عمل الانتخابات الرئاسية، والبرامج التدريبية، والتواصل مع الهيئة الوطنية. وتمثلت مرحلة التجهيزات اللوجستية للعملية الانتخابية وقواعد البيانات فى العملية الانتخابية الرئاسية لعام 2024، الانتهاء من تلك الاستعدادات التى تليق بأهمية الاستحقاق الدستورى والتى تضمنت، توفير الحبر الفسفورى المستخدم وتم التعاقد مع كميات الحبر اللازمة وفقًا للمعايير الصحيحة، ورفع كفاءة الطابعات وتجهيز الماسحات الضوئية عالية القدرة التى تستخدم فى استلام التأييدات لكل طالب ترشح بواقع 80 ورقة للدقيقة للجهاز الواحد وتدريب الموظفين القائمين على استخدامها. وفيما يخص مستلزمات الطباعة فقد تم التعاقد على توفير مستلزمات طباعة أوراق الانتخابات لعام 2024. وتم الاستعداد لتلقى أوراق المرشحين للانتخابات بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات وتجهيز قاعة لاستقبال المرشحين.

علاوة على تحديث قواعد بيانات الناخبين وبثها على الموقع الرسمى للهيئة، وإتاحتها للاستعلام عنها، والانتهاء من معاينة مقرات المراكز الانتخابية المقترحة من وزارة التربية والتعليم وفقًا للمواصفات الموضوعة من قبل الهيئة للتأكد من صلاحيتها، ووضع برامج إدارة قواعد بيانات المشرفين على العملية الانتخابية.