إنشاء أول وحدة لجراحة الفم والوجه بطب أسنان المنوفية

صورة من الحدث
صورة من الحدث

وافق مجلس جامعة المنوفية برئاسة الدكتور احمد فرج القاصد رئيس الجامعة على مشروع إنشاء اول وحدة لجراحة الفم والوجه والفكين وأورام الفم والعيوب الخلقية داخل الفم وإعادة التأهيل ما بعد الجراحة بكلية طب الأسنان بالجامعة. 

ومن جانبه أعلن الدكتور صلاح حجازي عميد كلية طب الاسنان بجامعة المنوفية عن تدشين أول وحده للجودة بالكلية لتوفير خدمة طبيه لائقة بالمرضى وتقديم الرعاية المتميزة للطلاب.

وأضاف الدكتور صلاح حجازي بأنه جاري العمل على توفير خدمة طبية مميزه لأبناء المحافظة في مجال علاج الاسنان لاسيما وان الكلية ستبدأ قريبا في استقبال المرضى لتلقى العلاج  بأسعار رمزيه.

هذا واوضح عميد كليه طب الاسنان بجامعه المنوفية ان مستوى خريج الكلية سيكون هو الضمانة الاكيدة لنتاج العمل الجاد خاصه وان هناك منافسة شديدة للغاية بين كليات طب الاسنان سواء كان ذلك في الجامعات الحكومية او الاهلية او الخاصة.

◄ اقرأ أيضًا | صحة المنوفية تشارك في الندوة التعريفية «المستشفيات الخضراء طريق نحو الاستدامة»

واكد «حجازي» ان المرحلة القادمة ستشهد التركيز على تطوير المحتوى العلمي والتقني للطلاب واتباع طرق تدريس متطورة وتوفير كافه الامكانيات لاعداد طبيب اسنان قادر على الانخراط في سوق العمل بكفاءة وقدره متميزة، لافتا الى ان الكلية تحتوي على احدث اجهزة طبية متطورة للتعامل في ذلك الصدد.