جلسات إطمئنان ودعم| فيتوريا « فرحان.. قلقان.. متضايق»!

فيتوريا
فيتوريا

■ كتب: عمرو كمال - محمد جابر

يعيش البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر حالة مختلفة من الفرح والقلق والترقب والضيق.. خلال الوقت الراهن.. وهو ما دفع مسئولو اتحاد الكرة وتحديداً جمال علام وخالد الدرندلى، وعامر حسين، وحازم إمام  للجلوس معه للاستماع اليه وحل كل مشاكله، خاصة فى ظل وصول معلومات جديدة عن تلقيه مفاوضات جديدة من اندية سعودية لتولى مسئوليتها وترك المنتخب المصري..

علمت «أخبار الرياضة» ان حالة الفرحة التى يعشها البرتغالي تعود للمستوى الفني المرتفع للاسبوع الاول للدوري العام، بجانب مستوى الفرق المشاركة فى البطولات الافريقية، وهو ما يعود على مستوى الفنى للمنتخب بالايجاب.. الى جانب ظهور المحترفين المصريين، بشكل رائع مع فرقهم، بعد ما علل الخواجة البرتغالي تراجع اداء المنتخب امام اثيوبيا، والخسارة من تونس بسبب عدم انطلاق الدورى، وان اللاعبين لا يزالون بعيدين عن مستواهم..

أما حالة الترقب فتعود لانتظار فيتوريا للوقوف على مستوى معسكر المنتخب القادم فى الامارات خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر المقبل، بمدينة العين، والذى سيواجه فيه المصريون منتخب زامبيا 12 أكتوبر على ستاد هزاع بن زايد، ومنتخب الجزائر19أكتوبر، فى تجربتين قويتين استعداداً للتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال (2026بكندا-امريكا-المكسيك)، ونهائيات امم افريقيا في كوت ديفوار مطلع العام القادم..

◄ اقرأ أيضًا | فيتوريا يستدعى 11 محترفا استعدادًا للجزائر وزامبيا

ولعلاج ضيق الخواجة فيتوريا، من قبل مسئولى الجبلاية عقدوا معه اكثر من اجتماع لحل كل المشاكل التى ذكرها، خاصة مع تلقى اخبار جديدة عن تلقيه عروضاً للتدريب فى الخليج، بأرقام فلكية، واتفق مسئولو الجبلاية على حل اى مشاكل تغضب فيتوريا حتى لا يستيقظوا من النوم ويجدوه رحل، خاصة وان الاندية السعودية تقدم تأكيدات بدفع اى شروط جزائية.. وفى هذا الاطار وبسبب انتقاد فيتوريا كل معسكرات المنتخب الماضية، وتأكيده بأنه كانت فيها مشاكل كثيرة، وهو صامت،لعل وعسى تنصلح الامور، برغم انه اشتكى اكثر من مره بلافائدة، اهتم مسؤول الجبلاية، على التأكيد لفيتوريا بأن معسكر أكتوبر بالامارات سيكون (stars 7)،وبطائرة خاصة لراحة المنتخب برعاية كاملة من مجلس أبوظبى الرياضى والشركة المتحدة للرياضة راعية اتحاد الكرة.


 

;