توافد غير مسبوق للجاليات بالسعودية وألمانيا لتأييد ترشيح الرئيس

المصريون بالخارج فى المانيا يؤيدون الرئيس
المصريون بالخارج فى المانيا يؤيدون الرئيس

واصل المصريون بالخارج توثيق التوكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسى لولاية جديدة من أجل مستقبل أفضل للوطن واستكمال مسيرة التنمية فى الجمهورية الجديدة،وشهدت السفارات توافد أعداد غير مسبوقة.

توجهت حملة مواطن لدعم مصر «كن مع الوطن» بالشكر للسفير أحمد فاروق محمد توفيق سفير جمهورية مصر العربية بالمملكة العربية السعودية وذلك لتلبيته السريعة لمطلب الحملة وأبناء الجالية المصرية بالسعودية بفتح أبواب السفارة فى عطلة نهاية الأسبوع، وذلك من أجل التيسير على المواطنين المصريين الراغبين فى توثيق توكيلات للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية جديدة. 

وأوضح نصر مطر منسق حملة مواطن لدعم مصر «كن مع الوطن» بالخارج أن ما قام به السفير المصرى بالمملكة العربية السعودية يعكس التناغم التام بين أبناء الوطن والبعثة الدبلوماسية المصرية بالمملكة، كما يعكس حرص السفارة على تلبية رغبات أبناء الجالية المصرية، كما يؤكد على إدراك المسؤولين والمواطنين على حد سواء على أهمية اللحظة التاريخية التى تمر بها مصر، وتلاحم الجميع من أجل العبور بمصر إلى بر الأمان. 

وأعلنت القنصلية المصرية بالمملكة العربية السعودية عن استمرار تلقى نماذج «تأييد طلب الترشيح» خلال العطلة الأسبوعية اليوم وغدا السبت من الرابعة عصرًا إلى السابعة مساء، ويأتى ذلك بالإضافة إلى مواعيد العمل الرسمية خلال أيام عمل الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهرًا.  
وأكد بهجت العبيدى عضو حملة مواطن لدعم مصر «كن مع الوطن» أن أعضاء الحملة فى دول العالم المختلفة تبذل جهدا كبيرا خلال الفترة الحالية لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية جديدة. 

وأضاف العبيدى أنه نتيجة للجهد الكبير والتنسيق المنظم بين أعضاء الحملة من ناحية والرغبة الجارفة لدى أبناء مصر فى الخارج لتولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مقاليد الحكم فى ولاية جديدة من ناحية أخرى فلقد شهدت السفارات والقنصليات المصرية فى خارج توافد أعداد كبيرة بدرجة لم يشهدها أى استحقاق دستورى من قبل فى تاريخ مصر من أبناء الجاليات المصرية بالخارج لتوثيق توكيلات الرئيس عبد الفتاح السيسي. ووجهت حملة مواطن لدعم مصر فى الخارج الشكر لأبناء الجاليات المصرية فى الخارج على حسهم الوطنى المنقطع النظير .

وفى المانيا تجمع عدد كبير من المصريين لتوثيق توكيلات فى السفارة المصرية تأييدا للرئيس عبدالفتاح السيسى.