مجلس أمناء تعليم الجيزة يدعم ترشح الرئيس السيسي لفترة جديدة

الرئيس عبد الفتاح  السيسي
الرئيس عبد الفتاح  السيسي


أعلن  مجلس  الأمناء  والأباء والمعلمين بمديرية  التعليم  بالجيزة، برئاسة المستشار بدوي علام، تأييده  المطلق  لترشيح الرئيس عبد الفتاح  السيسي  لفترة رئاسية جديدة.

وأكد المستشار  علام  أن هناك  إجماع  من كافة أعضاء  مجالس  الأمناء على مستوي المدارس  والإدارات التعليمية  والمحافظة، لمطالبة  الرئيس  السيسي  بالترشح  لفترة  ثانية  حفاظا على  استمرار  الانجازات التي  تحققت  في عهده على  مدار  السنوات الماضية،  مشيرا  إلى أن مجلس أمناء  الجيزة  بدأ  إعداد  فيلم  وثائقي  عن  المشروعات  الكبرى التي تم تنفيذها  للنهوض بمستوى معيشة  المواطن  المصري  في كل بقاع الجمهورية.

وأضاف المستشار بدوي علام، أن مشروع تطوير التعليم  المصري الذي  يتبناه  الرئيس السيسي  يستهدف إعادة تشكيل  الشخصية المصرية من  خلال  إعداد أجيال مسلحة بالعلم  والتكنولوجيا، وقادرة على  المنافسة  في سوق  العمل  العالمية.

وأشاف بدوي إلى أن ملف التعليم يحظى فعليا باهتمام بالغ من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويؤكد ذلك برنامج إصلاح التعليم الذى أطلقه الرئيس وتضمن مناهج واحتياجات توافق العصر وتواكب التطوير.

 كما يؤكد حجم اهتمام الدولة بالتعليم أن الدولة أنفقت أكثر من تريليون جنيه على التعليم منذ 2014 إلى 2022 .

 كما انتشرت الأبنية التعليمية بشكل يلبي تنمية المهارات والابتكارات وتوفير البنية التكنولوجية لأبنائنا الطلاب.

وخلال فترة حكم الرئيس تم بناء 120 ألف فصل وتطوير أكثر من 9246 معمل حاسب آلي مطور و 36210 شاشة ذكية خلال الفترة من 2014 حتى 2023.

بالإضافة إلى تطوير المناهج الدراسية حتى الصف السادس الابتدائي بإجمالي ٤٩ منهجا دراسيا. وغير ذلك من الإنجازات التي تكشف حجم الاهتمام بالتعليم كواحد من الملفات القومية الرئيسية لبناء الجمهورية الجديدة.


وأوضح علام أن المصريين يدركون حجم التحديات التي تواجه بلادهم وقوى الشر التي تتربص بها، وهناك من يسعى جاهداً لتشويه الحقائق وتعطيل مسيرة البناء التي انطلقت مع تأسيس الجمهورية الجديدة.