«طربول» مدينة صناعية تضم 13 ألف منشأة على 109 ملايين متر فى الجيزة

رئيس هيئة التعاونيات أثناء تفقد مدينة طربول
رئيس هيئة التعاونيات أثناء تفقد مدينة طربول

أكد اللواء مهندس وليد البارودى رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، أن مشروع مدينة أطفيح الجديدة «طربول» فى الجيزة يعتبر أحد المشروعات الصناعية التنموية المتكاملة المستدامة، ويعد أحد محاور عمل الهيئة لإنشاء مجتمعات تنموية إقليمية ذات مقوم اقتصادى (صناعى-حرفى- تجارى-سكنى-خدمى ).

حيث يقع المشروع على ١٠٩ ملايين متر ويحتوى على ١٣ ألف منشأة صناعية على ٤٥ مليون متر مخصصة للمناطق الصناعية، ويضم المشروع المدينة العالمية لصناعات الرخام ومنطقة المطورين والمستثمرين الصناعيين ومنطقة الخدمات اللوجستية ومنطقة الورش الحرفية ومناطق سكنية ومناطق الخدمات التجارية والفندقية على الطرق الإقليمية.

مما يجعلها مدينة تنموية صناعية مستدامة، جاء ذلك خلال زيارة لرئيس الهيئة تفقد خلالها مشروع الهيئة فى أطفيح، يرافقه نائبه اللواء مهندس خالد علم الدين ومستشارى رئيس الهيئة ورؤساء الإدارات المركزية بالهيئة وعدد من مديرى العموم، حيث كان فى استقباله رئيس الشركة المطور العام للمشروع وأعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية وشيوخ مدينة أطفيح..

ووجه رئيس الهيئة، بضرورة العمل على سرعة معدلات التنفيذ فى الإنشاءات وإقامة المصانع والكيانات الصناعية وترفيقها، لافتا إلى أن المشروع أخذ منحنى عالميا على المستوى الدولى.