توافد أهالي البحيرة لتوثيق توكيلات دعم السيسي في الانتخابات الرئاسية | فيديو 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهدت مكاتب توثيق الشهر العقاري بمحافظة البحيرة اليوم الثلاثاء إقبالا كبيرا من الأهالي لعمل توكيلات لإنتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة.

وأعرب الأهالى عن تقديرهم وتأييدهم للرئيس السيسي، وجهوده فى تطوير الريف المصري وإقامة العديد من المشروعات القومية والتنموية مؤكدين على مشاركتهم فى الإنتخابات ردا للجميل 

اقرأ أيضا|  مواطنو بدر أمام الشهر العقاري لعمل توكيلات للرئيس السيسي | صور

من جانبه قال الدكتور عماد زعيتر  رئيس مأمورية الشهر العقارى بالبحيرة أنة تم تخصيص 8 فروع  لمكاتب الشهر العقارى بعد إعتمادها لعمل توكيلات التأيدات الرئاسية وشملت فروع  توثيق الابعادية بدمنهور والنوبارية ووادي النطرون  وشبراخيت وبدر والدلنجات وإدكو ورشيد.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة،  أمس خلال مؤتمرا صحفيا  في تمام الساعة الثانية والنصف بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر،  إعلان جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وجاء من ضمن شروط الترشح إلزام المرشحون المحتملون  الحصول على تزكية 20 عضوًا من مجلس النواب أو الحصول على تأييد 25 ألف مواطن من 15 محافظة بالجمهورية بواقع ألف تأييد على الأقل من كل محافظة، لتقديم أوراقهم للترشح كما ينص القانون.