لاستكمال مسيرة التنمية

ردًا للجميل .. اصطفاف طوابير المواطنين بالمحافظات أمام مكاتب التوثيق لترشيح الرئيس السيسي| فيديو

طوابير طويلة امتدت لساعات متأخرة من الليل لعمل توكيلات لترشح الرئيس السيسي
طوابير طويلة امتدت لساعات متأخرة من الليل لعمل توكيلات لترشح الرئيس السيسي

اصطف الآلاف من المواطنين أمام مقرات الشهر العقاري لعمل التوكيلات، وتزينت مكاتب الشهر العقاري بمختلف محافظات الجمهورية بطوابير المواطنين لتوثيق توكيلاتهم لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة، ومطالبته لخوض الانتخابات الرئاسية، في رسالة واضحة أن الشعب المصري خلف قيادته السياسية، ولديه الإصرار في إبهار العالم للخروج بموكب ديمقراطي يليق باِسم مصر.
وشارك فيها كافه اطياف المجتمع من كبار سن وسيدات وشباب، الذين أكدوا على حرصهم في الحضور لعمل توكيلات بترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الالجمهورية الجديدة في ظل قيادته الرشيدة، وأكد المواطنون حرصهم على الحضور لعمل توكيلات بترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية، متمنين أن يوفقه الله في الفترة المقبلة، موجهين له الشكر على ما قدمه من إنجازات خلال الفترة الماضية.

تكدسات المواطنين أمام مكاتب الشهر العقاري تبعث برسالة صادقة للقيادة السياسية بالمضي قدماً في استكمال ما حققته القيادة السياسية من تنمية حقيقية ومشاريع قومية، واستقراراً سياسياً واقتصادياً فضلاً عن إعادة مصر إلى مكانتها التي تستحقها في المحافل الإقليمية والدولية.

ومن جانبها، استقبلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة مئات المواطنين للتيسير عليهم عملية استخراج التوكيلات بمكاتب الشهر العقاري .
اقرأ أيضاً| توافد المصريين بكثافة على مكاتب الشهر العقاري لتأييد ترشح الرئيس السيسي| فيديو

المصريون يقفون أمام مقرات الشهر العقاري بالبساتين

بدأ آلاف المواطنين التوافد على مقرات الشهر العقاري بمنطقة البساتين لعمل توكيلات للرئيس السيسي للترشح في انتخابات الرئاسة. 
تحيا مصر تحيا مصر كمل مشوارك معانا يا ريس .. بهذه الهتافات اصطف المواطنون أمام مكتب الشهر العقاري في 15 مايو بالقاهرة لعمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة. 


المواطنون أمام مكتب الشهر العقاري في 15 مايو

«تحيا مصر تحيا مصر كمل مشوارك معانا يا ريس» .. بهذه الهتافات اصطف المواطنون أمام مكتب الشهر العقاري في 15 مايو بالقاهرة لعمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة. 
وشهد الشهر العقاري في مدينة 15 مايو إقبالًا غير مسبوق من المواطنين الذين تسابقوا لعمل التوكيلات لرئيس الجمهورية، متمنين أن يوفقه الله في الفترة المقبلة، موجهين له الشكر على ما قدمه من إنجازات خلال الفترة الماضية.

«كلنا معاك يا ريس.. هتاف المصريين بمدينة حلوان»

شهد الشهر العقاري في حلوان إقبالًا غير مسبوق من المواطنين الذين تسابقوا لعمل التوكيلات لرئيس الجمهورية، متمنين أن يوفقه الله في الفترة المقبلة، موجهين له الشكر على ما قدمه من إنجازات خلال الفترة الماضية.


«كلنا معاك يا ريس».. بهذه الهتافات اصطف المواطنون أمام مكتب الشهر العقاري في مدينة حلوان بالقاهرة لعمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة. 

بدأ آلاف المواطنين التوافد على مقرات الشهر العقاري بمنطقة الزاوية الحمراء، وبمنطقة بدر لتحرير توكيلات للرئيس السيسي للترشح في  انتخابات الرئاسة، كما توافد مئات المواطنين على مقرات الشهر العقاري بمدينة نصر لعمل توكيلات للرئيس السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية، وحضر آلاف المواطنين مصطافين أمام مقرات الشهر العقاري بعين شمس لتحرير توكيلات للرئيس السيسي للترشح في انتخابات الرئاسة 2024. 

إقبال كثيف من المواطنين بالزيتون

شهدت مكاتب الشهر العقاري بمنطقة الزيتون اليوم، إقبالاً كثيفًا من المواطنين لتحرير توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل الترشح لفترة جديدة. 
واصطف الآلاف من المواطنين أمام مقرات الشهر العقاري لعمل التوكيلات، بمشاركة كافه أطياف المجتمع من كبار سن وسيدات وشباب، الذين أكدوا حرصهم على الحضور لتحرير توكيلات بترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية. 

توكيلات لترشيح الرئيس السيسي بمناطق القاهرة

كما توافد مئات المواطنين على مكاتب الشهر العقارى بالعديد من مناطق القاهرة لتوثيق توكيلات لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة.
ورصدت الكاميرات تزاحم مئات المواطنين في مناطق «حلوان والزيتون وبدر وبولاق أبو العلا والأزبكية والزاوية الحمراء والشروق والسيدة زينب» على مكاتب الشهر العقاري لتوكيل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لخوض الانتخابات الرئاسية. 

إقبال كثيف من المواطنين أمام الشهر العقاري ببولاق أبو العلا

وشهدت مكاتب الشهر العقاري بمنطقة ببولاق أبو العلا، اليوم الإثنين، إقبالًا كثيفًا من المواطنين لعمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي، بالشهر العقاري من أجل الترشح لفترة جديدة، واصطف الآلاف من المواطنين أمام مقرات الشهر العقاري لعمل التوكيلات. 
 وشارك فيها كافه اطياف المجتمع من كبار سن وسيدات وشباب، الذين أكدوا على حرصهم في الحضور لعمل توكيلات بترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية. 

توافد المصريين على مكاتب الشهر العقاري بالسيدة زينب

شهدت مكاتب الشهر العقاري بمنطقة السيدة زينب، اليوم إقبالاً كثيفًا من المواطنين من كافة أطياف المجتمع، لتحرير توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل الترشح لفترة رئاسية جديدة. 
وأكد المواطنين حرصهم على الحضور لعمل توكيلات بترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية.

لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.. «المنوفية» تحرر توكيلات لترشح السيسي 

شهد مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية اليوم توافد الآلاف من المواطنين من مختلف الانتماءات السياسية والفئات العمرية على مكاتب الشهر العقاري، لتحرير توكيلات لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال خطة البناء والتنمية وبناء الجمهورية الجديدة في ظل قيادته الرشيدة.
وشهدت مكاتب الشهر العقاري بأشمون تكدساً من المواطنين الذين توجهوا عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024.

طابور منتظم لعمل توكيلات لترشيح السيسي بـ«كفر الشيخ» 

شهدت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ اليوم توافد الآلاف من المواطنين من مختلف الفئات العمرية على مكاتب الشهر العقاري، لتحرير توكيلات لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال خطة البناء والتنمية وبناء الجمهورية الجديدة.
واصطف المواطنون بالطوابير داخل وخارج مقارات الشهر العقاري في صورة حضارية تبعث رسالة حب وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، لقيادة راية الوطن في الفترة المقبلة، وذلك منذ اللحظة الأولى من إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم الخريطة الزمنية للانتخابات الرئاسية 2024.

أبناء دمياط توجهوا لعمل توكيلات لترشيح السيسي

حرص العديد من المواطنين من أبناء محافظة دمياط من القوى المدنية ومختلف الانتماءات السياسية على التوجه إلى مكاتب توثيق الشهر العقاري، منذ اللحظة الأولى لإعلان الهيئة الوطنية للانتخابات الخريطة الزمنية للانتخابات الرئاسية 2024.
وتوافد المواطنين لتحرير توكيلات ترشح للرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال الإنجازات وبناء الجمهورية الجديدة.

توافد أهالى الأبعادية بدمنهور لعمل توكيلات لانتخاب السيسي

توافد المئات من أهالى قرية الأبعادية التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة اليوم عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن البرنامج الزمنى لإجراء الانتخابات الرئاسية على مكتب توثيق الشهر العقارى بمجمع الخدمات النموذجى لعمل توكيلات لإنتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة أخرى.
وأعرب الأهالي عن تقديرهم وتأيدهم للرئيس السيسى وجهوده فى تطوير الريف المصري وإقامة العديد من المشروعات القومية والتنموية، مؤكدين على مشاركتهم فى الإنتخابات ردا للجميل وتحويل قرية الأبعادية لمدينة بعد أن شملتها المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة.

وقال الدكتور عماد زعيتر  رئيس مأمورية الشهر العقارى بالبحيرة أنة تم تخصيص 8 فروع  لمكاتب الشهر العقارى بعد إعتمادها لعمل توكيلات التأيدات الرئاسية
 وشملت فروع  توثيق الابعادية بدمنهور والنوبارية ووادي النطرون و شبراخيت و بدر والدلنجات وإدكو ورشيد.

اقرأ أيضاً| أعضاء حزب مستقبل وطن يوثقون توكيلات تأييد ترشيح الرئيس السيسي بالمحافظات 

ردًا للجميل للرئيس السيسي

جاءت الإستجابة السريعة من المواطنين واصطفافهم أمام مكاتب التوثيق في مختلف المناطق بمحافظات الجمهورية، رداً للجميل للرئيس السيسي، بعد كم الإنجازات العملاقة التي تحققت خلال الفترة الماضية منذ توليه المسئولية، في رسالة إلى العالم أن الشعب المصري بأكمله خلف قيادته السياسية للعبور إلى المستقبل، واستكمال مسيرة البناء والتنمية، والنهوض بالوطن في شتى المجالات، ليثبت الشعب المصري أن محاولات طيور الظلام لزعزعة استقرار البلاد لن تنال من عزيمتهم، وأن الملايين من الشعب المصري سيوثقوا تأييدهم للرئيس السيسي شعبياً، قبل بدء عملية الإقتراع رسمياً، والمقرر أن إجراءها في 10 و11 و12 ديسمبر المقبل، لتكون دليلا على العلاقة الوثيقة التي تربط الشعب بالرئيس السيسي.