«الأحرار الاشتراكيين»: الرئيس السيسي وضع خطة تحويل مصر إلى دولة قوية

طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين
طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين

أكد طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين أن المؤتمر الصحفي الذي عقدته الهيئة العليا للانتخابات بفتح باب الترشيخ للانتخابات الرئاسية الجديدة يعد اشارة واضحة الي اهمية اختيار رئيس يحترم الدستور ويعظم اواصر الحريات والديموقراطية ويخطط لدولة حديثة قوية لها اقتصاد قوي يمكن من خلاله حل المشكلات العالقة ويحمي الاسر المصرية من براثن الفقر ويقضي على الحوجة ويرثي مفاهيم العدالة الاجتماعية، وأن يواصل الرئيس الجديد مسيرة التنمية والبناء والتي تحققت ببراعة واقتدار وعظمت من الاصول الثابتة للاقتصاد الوطني بانشاء العديد من المدن الجديدة على الأراضي الصحراوية التي لم يكن لها أي إيجاب قبل تحويلها إلى مدن جديدة تحتوي كل سبل الحياة.

اقرأ ايضا|حزب المؤتمر يشيد بدور الوطنية في الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

وأضاف أنه ينبغي أن يختار الشعب الرئيس السيسي لهذا المنصب رفيع المستوي لأنه هو من وضع خطة تحويل مصر من دولة متهالكة اقتصاديا إلى دولة قوية اقتصادية قادرة على مواجهة كافة التحديات ولولا هذا التحول الاقتصادي لتغير الحال إلى الأسوأ.
خاصة بعد الأزمات الطاحنة بسبب الحرب على الإرهاب الأسود الذي صنعته الجماعة الإرهابية وكاد يضيع الوطن ثم أزمة كورنا ثم الحرب الروسية الاوكرانية ولولا صلابة الاقتصاد وقدرة الدولة علي التحمل لسقطت البلاد.

واستكمل: فضلا عن نجاح الرئيس السيسي علي تحديث الجيش المصري والذي اصبح يمتلك قدرات عسكرية كبيرة يمكنها التصدي لكل من تسول له نفسه العبث او المساس بالاراضي المصرية او تهديد امنها القومي وكذلك اعادة الروح والعزيمة الي الشرطة المصرية بعد الازمة الكبيرة التي تعرضت لها في اعقاب يناير ٢٠١١ .ولذا اصبح للوطن درع وسيف للذواد عن امن مصر وحماية ارضها وسلامة شعبها .

وأوضح أنه مطلوب من الرئيس الجديد ولن يكون غير الرئيس السيسي أن يعظم تطبيقات الدستور والاستحقاقات الدستورية الواردة بالمادتين ٨٧ و٩٢ والتي تحميان حقي الترشيح والانتخاب من اية شروط او عراقيل تعوق ممارسة الحقين معا وهو ما أكدته المحكمة الدستورية في جميع أحكامها أن حقي الترشيح والانتخاب حقان متلازمان لا يجوز الفصل بينهما ولا تعرضت الانتخابات للعوار الدستوري.

وأعلن طارق درويش رئيس حزب الأحرار أن اختيار الرئيس واستمراره في حكم البلاد واجب وطني على كل مصري شريف يحب وطنه ويحافظ علي استقراره.