مستقبل وطن بالمنوفية ينظم لقاءً بالقيادات التنظيمية لدعم الرئيس بالانتخابات

مستقبل وطن بالمنوفية ينظم لقاءً بالقيادات التنظيمية لدعم الرئيس بالانتخابات
مستقبل وطن بالمنوفية ينظم لقاءً بالقيادات التنظيمية لدعم الرئيس بالانتخابات

نظم حزب مستقبل وطن لقاء تنظيمى بمحافظة المنوفية وذلك في إطار استعدادات حزب مستقبل وطن للمرحلة المقبلة وفي أعقاب إعلان الحزب دعمه ودعوته للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وشهد النائب حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والنائب عبدالحميد الدمرداش، الأمين العام المساعد؛ فعاليات اللقاء التنظيمي لأمانة محافظة المنوفية ، بمشاركة النائب سامر التلاوي؛ أمين الحزب بالمحافظة؛ والنائب أحمد الخشن؛ الأمين المساعد والهيئة البرلمانية للحزب بالمنوفية.

كما شارك في المُؤتمر التنظيمي أعضاء هيئات مكاتب أمانة المحافظة والمراكز والأقسام والوحدات الحزبية بمحافظة المنوفية.

اقرأ أيضا|مستقبل وطن ينظم معرضين لبيع السلع بأسعار مخفضة بقرى قويسنا | صور

النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أكد في كلمته أن الحزب هو حزب الأغلبية ويمتلك قوة شعبية وكوادر قوية وخاصة في المنوفية محافظة السياسة؛ مشيرًا إلى أن المنافسة بيننا وبين الأحزاب الأخرى منافسة محمودة من أجل وطننا الغالي مصر.

وأشاد الخولي بدور أمناء الوحدات الحزبية بالقرى ودورهم في دعم قرار الحزب بدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ حيث إن القيادات التنفيذية بالحزب على دراية تامة في ثقة المواطنين في زعيمهم الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ الذي حقق نجاحًا لا ينكره أحد.

من جانبه عدد النائب عبدالحميد الدمرداش؛ الأمين العام المساعد؛ الإنجازات التي قامت بها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ مطالبا الحضور بعدم التردد أو زعزعة الثقة في قيادة الدولة.

أما النائب سامر التلاوي؛ أمين الحزب بالمنوفية؛ فقد أكد على ترابط وتلاحم كوادر الحزب بالمنوفية؛ موجها الشكر للحضور على محبتهم وإصرارهم على الحضور؛ ودعمهم الإيجابي لكل قرارات الحزب؛ فهم دوما في كل خطوة في كتف مؤسسات الدولة والقيادات الحزبية.

فيما اختتم النائب أحمد الخشن؛ أمين مساعد الحزب بالمنوفية؛ المؤتمر التنظمي؛ مؤكدا أن مصرنا ستظل بفضل تكاتف الشعب المصري خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة بقيادة القوات المسلحة والشرطة؛ وأننا سنكمل معهم معركة البقاء والحفاظ على هوية الدولة المصرية وإعادة بناء البنية التحتية والمشروعات الاقتصادية والخدمات الصحية.

وفي النهاية أكد الحضور علي تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، وجاهزيتهم ووقوفهم خلف الحزب والدولة والقيادة السياسية.

جاء ذلك في إطار التواصل المباشر بين الأمانة المركزية وكافة الأمانات على مختلف المستويات التنظيمية للتأكيد على دعم القيادات التنظيمية للحزب بالمحافظات على تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة.