تضامن الأقصر تشرف على تركيب 890 وصلة مياه مجانية للأسر الأولى بالرعاية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أشرفت مديرية التضامن الاجتماعى بالأقصر على تنفيذ المبادرة الإنسانية «خير بالتقسيط» لاستهداف الأسر الأكثر إحتياجا من خلال تركيب وصلات مياه شرب نقية توفر حياة كريمة تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه  المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقيه.

اقرأ أيضاً| ندوات دينية وصحية وإرشاد أسري لواعظات الأقصر حول المشاكل المجتمعية

صرح بذلك محمد حسين بغدادى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالأقصر،  أن ذلك يأتي في إطار حرص الدولة المصرية على توفير الدعم لجميع أبنائها والعمل على تلبية احتياجاتهم، وخاصة الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر احتياجا والتى تم اختيارها وفقا لعدة معايير منها المستوى المادي والاقتصادي والمعيشي للأسر المستحقة وفق معايير التنمية وترتيب النطاقات الأشد احتياجا.

 

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه من خلال «خير بالتقسيط» يمكن

 للمتبرعين أن يقوموا بالتبرع من خلال مديرية التضامن ليستطيع الجميع المساهمة في تركيب وصلات المياه النقيه، ولوصول الخدمة إلى عدد أكبر من المستفيدين.

 

وأوضح «شعبان»، أنه منذ إطلاق الجمعية لتركيب وصلات المياه ساهمت في تركيب عدد 890 وصلة في محافظة الأقصر مع التنسيق والإشراف والمتابعة المستمرة لمديرية التضامن الاجتماعى على الأعمال والجهود التى تتم، مشيرأ إلى أن المواطن المستفيد من خدمات الأورمان لا يتحمل أي تكاليف على الإطلاق، لافتًا إلى أن هذه الخدمات تقدم مجانًا إلى المستفيدين.

 

وأشاد شعبان بالاهتمام الذي توليه مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر تحت قيادة  محمد حسين بغدادى لمختلف الطبقات الاجتماعية والدور الذى تقوم به على أرض المحافظة خاصة ما تقوم به فى برامج الحماية الاجتماعية وإطلاقها للعديد من المبادرات وتقديم المساعدات ودعم الأسر الأولى بالرعاية وتحقيق الرضا بين المواطنين .