وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا رؤساء الوحدات المحلية باستمرار الحملات الميدانية لرصد كافة حالات التعديات بالبناء المخالف والعشوائي وإزالة كافة أشكال التعديات والتصدي بكل حسم وتطبيق القانون على المخالفين.

وفى هذا السياق، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى، من رصد وإيقاف أعمال بناء مخالف بالدور الـ ١٠ بعقار بحي شمال المدينة، وكذلك رصد أعمال بناء مخالف بدون ترخيص بالدور الأول علوى بحى شرق المدينة، حيث تم إيقاف وازالة أعمال البناء فور رصدها، والتحفظ على الأدوات والمعدات المستخدمة في البناء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
◄ اقرأ أيضًا | محافظ المنيا يشدد على التواجد في مواقع العمل بمشروعات حياة كريمة

محافظ القليوبية يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بوحدة البقاشين
محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء
جامعة الإسكندرية تناقش بحث إنشاء منصات بحثية ذكية ودعم المختبرات الرقمية





