بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا 

 ريال مدريد
ريال مدريد

تقدم بوابة أخبار اليوم، الإلكترونية، لمتابعيها، خدمة البث المباشر، لمباراة اليوم بين نادي ريال مدريد الإسباني، عندما يلتقي نظيره يونيون برلين الألماني، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

يلعب ريال مدريد مباراة اليوم، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وهدفه تحقيق الفوز، سعيا وراء استعادة اللقب الغائب عن خزانته العام الماضي، بعد أن ودع البطولة في الدور نصف النهائي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد التعادل في المباراة الأولى 1-1، ثم تلقي هزيمة برباعية دون رد في المباراة الثانية. 

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برلين

من المتوقع أن يخوض المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب القلعة البيضاء، المباراة أمام نظيره الألماني في دوري أبطال أوروبا بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجير، دافيد ألابا وإدواردو كامافينجا.

خط الوسط: لوكا مودريتش، فيران جارسيا، أوريلين تشواميني وجود بيلينجهام.

وفي الهجوم: خوسيلو، ورودريجو جوس. 

ويقع ريال مدريد ضمن المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تضم إلى جانبه كلا من فرق يونيون برلين ونابولي الإيطالي وبراجا البرتغالي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين، اليوم الأربعاء، الموافق 20 سبتمبر، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي. 

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الأولى من عمر منافسات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج".

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي والحصري، لمباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports 2.
 

اقرأ أيضاً|

ريال مدريد يبدأ مشواره الأوروبي بقائمة «منقوصة».. من المرمى للهجوم