أخر الأخبار

ضبط 3 لصوص سطوا على فيلا بالهرم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

  جريمة سرقة غير عادية ارتكبها عدد من الشباب في حق رجل اعمال معروف بمنطقة الهرم ، حيث اعترف المتهمون بسرقة مبلغ مالي كبير من مسكن رجل الأعمال وكشفوا في اعترافاتهم أمام رجال مباحث الجيزة ،أنهم تربطهم معاملات مادية مع رجل الأعمال، وعلى علم باحتفاظه بمبلغ مالي كبير بمسكنه، خاص بأعماله، ومن هنا قرروا سرقته.

في ساعة متأخرة من الليل توجه المتهمون وعددهم 3 إلى منزل رجل الاعمال وتسللوا لمنزله واستولوا على شنطة سفر كبيرة مليئة بالنقود وفروا هاربين.

فور اكتشاف رجل الاعمال واقعة السرقة توجه إلى قسم شرطة الهرم واستمع له المقدم هاني الحسيني مفتش المباحث والذى وجه اتهامًا للمتهمين الثلاثة بالسرقة، بعد افتضاح امرهم من خلال كاميرات مراقبة الفيلا ، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

بعد تحديد هويتهم تمت محاصرة الاماكن التي يترددون عليها وضبطهم وبحوزتهم المبلغ المالي الخاص برجل الاعمال.

البداية كانت بلاغًا للمقدم احمد عصام رئيس مباحث الهرم يفيد تعرض رجل أعمال لسرقة مسكنه بمنطقة الهرم، على الفور اخطر رئيس المباحث اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذي أمر بسرعة ضبط وإحضار مرتكبي الواقعة، وبإجراء التحريات الأولية تبين أن 3 أشخاص تم تحديد هويتهم وراء ارتكاب السرقة حيث تم رصدهم من خلال كاميرات المراقبة الخاصة بسكن رجل الاعمال الضحية.

وفي وقت لاحق تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن النقود المستولى عليها.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضًا : حارس موقع يطلق النار على لصين لعدم سرقة سور حديدي بالطالبية 


 

;