«البحيرة» تطلق قافلة تضم 17 سيارة محملة بالمواد الغذائية لمواجهة الغلاء

موضوعية
موضوعية

أطلقت اليوم محافظة البحيرة قافلة للسلع الغذائية تحت شعار "معاً ضد الغلاء" بالأسعار الاقتصادية المخفضة بنسبة تصل إلى 20%.

حيث قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتفقد تلك القوافل قبل انطلاقها من أمام ديوان عام المحافظة بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد.

اقرأ أيضا| خدمة 200 مواطن ضمن أعمال القافلة السكانية بالدلنجات في البحيرة

حيث تضم القوافل 17 سيارة تشمل مختلف السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية وبنسب تخفيض 20% والتي ستجوب مختلف القرى الأكثر احتياجا بمراكز «دمنهور - إيتاي البارود - أبو المطامير - ادكو». 

هذا وقد أكدت نائب المحافظ حرص الدولة على توفير كافة أوجه الدعم لجميع أبنائها والعمل على تلبية جميع إحتياجاتهم وخاصة الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر إحتياجاً.

مشيرةً إلى دعم المحافظة الكامل لتنفيذ المزيد من المبادرات والتي توفر سلعًا غذائية ولحوم وأسماك ودواجن بأسعار مدعمة بهدف تقديم سلع غذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق بالإضافة إلى التوسع في فتح المنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

كما وجهت بتكثيف الحملات الرقابية التموينية والبيطرية على الأسواق لضبط منظومة الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق ضمن جهود الدولة لضبط أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين في الأسواق.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالعمل على تلبية كافة إحتياجات المواطنين وتوفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.