اتحاد جدة يلتقي أولماليك في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا

اتحاد جدة السعودي
اتحاد جدة السعودي

يواجه فريق اتحاد جدة السعودي نظيره أولماليك، ممثل أوزبكستان، اليوم الإثنين، على ملعبه، مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في مستهل مشواره، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال آسيا.

وتضم مجموعة اتحاد جدة وأولماليك، بجانبهما، كلا من فريقى القوة الجوية العراقي وسباهان أصفهان الإيراني.

دوري أبطال آسيا

يشارك اتحاد جدة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، بصفته حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي 2022-2023، بعدما حصد اللقب برصيد 72 نقطة متفوقاً بفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

ويسعى اتحاد جدة لتحقيق انطلاقة قوية في المسابقة الآسيوية وحصد الثلاث نقاط الأولى في مشواره بالبطولة، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير، إلى جانب النجوم الكبار في صفوفه، أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي وإيجور كورنادو وعبدالرزاق حمدالله ورومارينيو.

موعد مباراة اتحاد جدة ضد أولماليك في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة اتحاد جدة ضد أولماليك في تمام الساعة السابعة مساء، اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا بالموسم الجاري 2023-2024.

ترتيب اتحاد جدة في الدوري السعودي للمحترفين

وعلى صعيد المسابقة المحلية، يحتل فريق اتحاد جدة وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في واحدة وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 4 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد أولماليك في دوري أبطال آسيا 

هناك وفرة من الخيارات لمتابعة مباراة اتحاد جدة وأولماليك، في السعودية، ستكون المباراة مذاعة عبر قناة  SSC1 HD، أما في الإمارات ستكون منقولة عبر قناتي "AD Sports Asia" ودبي الرياضية الآسيوية.

أما إذا كنت في قطر أو في أي دولة أخرى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فالمباراة مذاعة عبر قناة "beIN Sports AFC".