أعلنت القوات الجوية الأمريكية الخميس 4 مارس أن مسئولين أمريكيين فقدوا السيطرة على أحد الأقمار الصناعية المخصصة لجمع معلومات عن الأحوال الجوية وإرسالها إلى الطائرات العسكرية لكن استخدام قمر بديل يعني أن هذه الخدمة لن يطرأ عليها أي تغيير.
وقالت القوات الجوية في بيان إن المسئولين فقدوا الاتصال بقمر التنبؤ بالأحوال الجوية في 11 فبراير شباط الماضي وهم غير متأكدين من احتمال استعادته.
ويدار برنامج الأقمار العسكرية للتنبؤ بالطقس من منطقة سويتلاند في ولاية ماريلاند بمعرفة الإدارة القومية الأمريكية للمحيطات والغلاف الجوي بالتعاون مع القوات الجوية.

وزير الخارجية يبحث هاتفيًا مع نظيره الإماراتي مستجدات الأوضاع الإقليمية
العلمين تنطلق عالميًا.. الحفني: نمو قياسي بالمطار واستعدادات مكثفة لمعرض الطيران
«التأمينات» تستعد لصرف المعاشات بزيادة 15% اعتبارًا من أول يوليو





