أرتيتا يتحدث عن فوز آرسنال على إيفرتون

أرتيتا
أرتيتا

أعرب المدير الفني لنادي آرسنال، ميكيل أرتيتا، عن سعادته بالفوز على إيفرتون بهدف دون رد، وكسر عقدة ملعب "جوديسون بارك" في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا في تصريحات عقب المباراة: "مر وقت طويل دون تحقيق أي فوز هنا، قدمنا مباراة رائعة ولم نقدم أي هدايا، سيطرنا على اللقاء وخلقنا العديد من الفرص، وكان يجب الخروج بنتيجة أكبر".

وأضاف: "سيطرنا على المباراة وخلقنا العديد من الفرص، ربما كان من المفترض أن تكون النتيجة أكبر من ذلك، ولكن في النهاية حققنا النقاط الثلاث، وهذا هو الأهم".

وتابع: "استمتعت كثيرًا بهذا اللقاء وبانتصارنا أمام مانشستر يونايتد، شاهدت وجهي عقب ذلك اللقاء، وكان به الكثير من الارتياح، هذا هو الأمر الممتع".

وواصل: "اللاعبون الـ11 لعبوا بصورة جيدة للغاية، خلقنا العديد من الفرص وتحلينا بالصبر، لياندرو تروسارد قدم إنهاء لا يصدق ليمنحنا الفوز باللقاء".

وعن اختيار الحارس ديفيد رايا للمشاركة أساسيًا بدلا من آرون رامسديل، قال أرتيتا: "الأمر أشبه باللعب مع فابيو فييرا، لا يوجد شيء مختلف، لا يسألني أي لاعب لماذا أنا في التشكيل الأساسي ولماذا أنا لست متواجدًا، اختياري يعتمد على الجاهزية، يجب علينا تطبيق مبدأ المداورة بشكل عام".