تأجيل محاكمة قاتلة طفلها بالشرقية لجلسة الاثنين المقبل للمرافعة

المتهمة أمام المحكمة
المتهمة أمام المحكمة

قررت محكمة جنايات الزقازيق تأجيل محاكمة الأم المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته وطهى أجزاء منها، لجلسة الإثنين المقبل للمرافعة.. صدر القرار برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وشادى المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري.

كانت هيئة المحكمة قد قررت فى جلستها الماضية تأجيل جلسات المحاكمة لمناقشة أعضاء اللجنتين، الثلاثية من الطب النفسي في مستشفى العباسية والخماسية من أساتذة الطب النفسي في جامعتي الزقازيق والمنصورة، بناءً على طلبات النيابة العامة .

اقرأ أيضا| النيابة العامة تناقش اللجنة الخماسية في قضية قاتلة طفلها بالشرقية

وشهدت جلسة اليوم مناقشة النيابة العامة للجنتين الخماسية و الثلاثية.

ترجع وقائع القضية إلى شهر ابريل الماضي حيث  قررت النيابة العامة إحالة ربه منزل، 37 سنة إلى  محكمة جنايات الزقازيق .. لاتهامها  بعقد العزم  على قتل طفلها المجني عليه البالغ عمره  4 سنوات خوفا من أن يبعده عنها طليقها، وأعدت لذلك عصا فأس كانت بمسكنها وغافلته وانهالت على رأسه بثلاث ضربات  قاصدة إزهاق روحه فأحدثت إصابته  التي أودت بحياته، ولا خفاء أثر جريمتها وحتى لا يفتضح أمرها قطعت جثمانه إلى أشلاء وانتزعت اللحم عن العظم وأذابت الأحشاء وبعض الأشلاء بطهيها لإخفاء معالمها ثم،   جمعت ما تبقى من الأشلاء والعظام وأخفتهم بدلو  .. 

وفى أثناء محاكمة الأم المتهمة بقتل طفلها أكدت المتهمة أنها قد أخطأت ولكنها غير مصابه بالجنون أو التخلف مؤكدة أن هناك فرق بين العاقل والمجنون وأنها ليست مجنونة ولن تكرر فعلتها الشنعاء  مرة أخرى كدة تانى.