شهدت مدينة رأس البر إقبال كبير من الزائرين خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، وتابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جهود الوحدة المحلية لتوفير كافة الخدمات للزائرين الذين توافدوا من مختلف المحافظات.

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر رفع درجة الاستعداد القصوى، بإستقبال سيارات رحلات اليوم الواحد بالساحة المخصصة لها، ومتابعة حركة السيارات ببوابتى المدينة لتيسير الحركة المرورية، هذا إلى جانب تجهيزات شملت الشواطئ و ذلك ليتضمن ٣٣ برج إنقاذ و ٤ نقاط للاسعاف و ٥ خيم لتجميع الأطفال التائهين و تواجد المعدات البحرية فرق الإنقاذ منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وحتى غروب الشمس ، حيث نجحت تلك الجهود فى إنقاذ ٥٩ حالة من الغرق و تسليم ١٧٦ طفل تائه الى ذويهم..

◄ اقرأ أيضًا | الأوقاف تكرم 700 طفلاً للمرة الأولى في إطار البرنامج التثقيفي للطفل بدمياط
وعلى جانب آخر، ، قام فريق الهلال الأحمر المصرى بالتعاون مع إدارة الشاطئ بالوحدة بتقديم خدمات الاسعافات الأولية للمصطافين والدعم النفسى للأطفال التائهين وذويهم و كيفية التعامل مع الاصابات وضربات الشمس.

وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان مع أعضاء الغرفة التجارية خطط التطوير
بعد 40 يومًا: حضانات مستشفى أجا تنجح في إنقاذ طفلة مبتسرة تزن كيلو جرامًا
محافظ كفر الشيخ يوجّه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء





