جوري بكر تكشف اسم مولودها| فيديو

جوري بكر وزوجها
جوري بكر وزوجها

رزقت الفنانة جوري بكر بمولودها الأول ويسمي «تميم»، ونشرت جوري عبر خاصية القصص المصورة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة وعلقت «الحمد لله ربنا رزقنا بطفل سليم معافى.. اللهم اجعله قرة عين لي ولوالده».

وقد نشرت  جوري منذ ساعات قليلة  فيديو  تدعي لمولودها وعلقت كاتبة «اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لي ولابيه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى ،اللهم أهّله لقبول كلّ نعمة، وأصلحه وأصلح به الأمّة، اللهمّ اجعله من حرس الدين، ومنا الذاكرين والمذكورين، اللهم افتح عليه فتوح العارفين، وارزقه الحكمة والعلم النافع».
اللهم زين أخلاقه بالحلم، وأكرمه بالتقوى، وجمّله بالعافية، واعف عنه،اللهم احفظه بعينك التي لا تنام، واكنفه بعزك الذي لا يرام، واحرسه من عيون الإنس والجن ببركة بسم الله الرحمن الرحيم".

ومؤخراً، شاركت الفنانة جوري بكر جمهورها بصورة جديدة لها مع زوجها، في أول ظهور لها بعد انتشار أخبار طلاقها.

وكانت آخر أعمال الفنانة جوري بكر، هو مسلسل «جعفر العمدة» بطولة النجم محمد رمضان، وتم عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

وضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم: هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا| أبرزهم جوري بكر.. نجوم رمضان مع «صاحبة السعادة» الاثنين والثلاثاء