بعد تعرضها للسخرية| داليا شوقي: السوشيال ميديا مش مسطرة أقيس عليها نجاحي

داليا شوقي
داليا شوقي

كشفت الفنانة الشابة داليا شوقي، عن رأيها في الإنتقادات التي تعرضت لها بسبب دورها في مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي يعرض حالياً على إحدى المنصات.

وقالت داليا شوقي خلال لقائها مع الإعلاميتين إيمان عز الدين ومها الصغير في "برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة CBC: "السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، هي وسيلة التواصل مع العالم الخارجي، وفي نفس الوقت ماينفعش دايما نسمع للعالم الخارجي، لأن في حاجات كتير متسلطة وشخصية من غير مشاهدة العمل".

وأضافت داليا شوقي،: "أنا بسمع رأي المقربين مني وناس متأكدة من صراحتهم 100%، إلى جانب صناع الأعمال الفنانين والمنتجين والمخرجين وزملائي".

وكشفت داليا شوقي، عن نصيحة الفنان أحمد فهمي، لها والذي يقوم ببطولة مسلسل "سفاح الجيزة" قائلة: "من الحاجات اللي كان دايما يقولها ما ينفعش تبني نجاحك على السوشيال ميديا، والنجاح لازم أولا أحس بيه".

وتابعت شوقي،: "أكيد أتأثر بالسوشيال ميديا، لكن ما ينفعش أخليها مسطرة أقيس عليها نجاحي، وبالعكس في كلام كتير جميل، وناس شافت الصدمة في مشاهدي".

ومسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.

اقرا المزيد

 جيهان الشماشرجي تكشف صدمتها من رد فعل الجمهور عن دورها بـ "سفاح الجيزة"