رغم العرض الخرافي| اتحاد جدة السعودي يفشل في ضم محمد صلاح رسميًا

صلاح
صلاح

حالة من الإحباط يعيشها فريق اتحاد جدة، بعد غلق باب الميركاتو الصيفي السعودي، رسميًا؛ حيث فشل في حسم صفقة الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

تعد صفقة قائد المنتخب الوطني، أبرز الصفقات التي كان ينوي اتحاد جدة السعودي، حسمها، إلى جانب الأسماء الكبرى التي استقدمها حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين.

استطاع اتحاد جدة حسم العديد من  الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، ويعد أبرزها الفرنسي المخضرم كريم بنزيما من صفوف نادي ريال مدريد، نجولو كانتي من صفوف تشيلسي، فابينيو من صفوف ليفربول، جوتا، ولويز فيليبي.

كان جهز فريق اتحاد جدة السعودي عرضا خرافيا غير مسبوق، لإغراء نجم ليفربول محمد صلاح للرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي، والانضمام لمزاملة بنزيما وكانتي وغيرهما من النجوم في الدوري السعودي للمحترفين.

عرض اتحاد جدة السعودي لضم محمد صلاح بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني بعد رفض العرض الأول الذي كان بقيمة 150 مليونًا.

يرجع فشل إتمام انتقال محمد صلاح لصفوف اتحاد جدة إلى إصرار ليفربول على موقفه من رفض بيع محمد صلاح نهائيا، بالرغم من العرض الضخم الذي تلقاه من اتحاد جدة.

جدير بالذكر أنه أسدل الستار رسميًا على الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، لموسم 2023-2024، مساء يوم الخميس الموافق 7 من سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضاً|

فيتوريا يكشف سبب إراحة محمد صلاح وموقف لاعبي الأهلي