ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة، شخص بحوزته 5 كيلو من مخدر الهيدرو بقصد الإتجار بمنطقة المقطم.
اقرأ أيضًا| صور| ضبط 3 أشخاص لقيامهم بارتكاب جرائم سرقة بالعاصمة
البداية عندما نجح رجال مباحث القاهرة بتوجيهات اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة في ضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة المقطم ، وبحوزته كمية لمخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرام.
وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تنفذ حكمًا قضائيًا بعد استغاثة سيدة عبر مواقع التواصل
ضبط 22 طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية مكثفة بالمحافظات
رغم عدم تحرير محضر.. ضبط المتهم بالتحرش بطفلة في بني سويف





