ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة، شخص بحوزته 5 كيلو من مخدر الهيدرو بقصد الإتجار بمنطقة المقطم.
اقرأ أيضًا| صور| ضبط 3 أشخاص لقيامهم بارتكاب جرائم سرقة بالعاصمة
البداية عندما نجح رجال مباحث القاهرة بتوجيهات اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة في ضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة المقطم ، وبحوزته كمية لمخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرام.
وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بأسيوط
مباحث مركز كفرالزيات بالغربية تضبط هارب من الإعدام
رئيس المحكمة الدستورية العليا يبحث مع سفير الهند سبل التعاون في مجال القضاء





