السجن المشدد 7 سنوات لـ10 أشخاص لاتهامهم باستعراض القوة في الإسكندرية

 صوره موضوعية
صوره موضوعية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية 10 متهمين غيابيًا بالسجن المشدد 7 سنوات، ووضعهم تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات، ومصادرة الأسلحة البيضاء، لاتهامهم باستعراض القوة. 

أصدر الحكم، المستشار محمد عبد الحميد الخولي، رئيس المحكمة، بعضوية كل من المستشار عبد الرحيم على مرسى، والمستشار محمد سامح عبد الكريم والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام. 

اقرأ أيضا 

جنايات الإسكندرية تقضى بالسجن المؤبد على عاطل لإتجاره فى مخدر الهيروين 

 

تعود وقائع القضية رقم 8673 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط قسم شرطة العامرية ثان، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي. 

كشفت التحريات نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي بين المتهمين كل من "ع.ع.ع" و"م.ع.ع" و"أ.ع.ع" و"ص.ع.ع" و"ض.ص.ش" و"ر.م.هـ" و"هـ.م.هـ" و"ع.م.هـ" و"أ.م.هـ" و"أ.م.هـ" بقرية الحرية بمنطقة مريوط، ما أسفر عن إصابة شخص بعاهة مستديمة بنسبة 10%. 

وتبين من التحريات نشوب المشاجرة وتعدي المتهمين على بعضهم البعض بسبب حدوث مشادة كلامية بين المتهمين بسبب الخلاف على قطعة أرض. 

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية ثان، وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهمين.