تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على شخصين قاموا بسرقة اللوحات الأرشادية بالطرق بالوراق، وتم تحرير يحضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.
اقرأ أيضاً| إصابة 11 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصف
تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الأدارة العامة لماحث الجيزة اخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الشمال بقيام عاطلين بسرقة اللوحات الأرشادية الموجوده بالطرق بمنطقة الوراق.
وباجراء التحريات بقيادة العقيد مجدي موسي مفتش مباحث الوراق وأوسيم تبين أن وراء أرتكاب واقعة السرقة عاطلين تخصصا في سرقة اللوحات مستخدمين منشار حديدى للتقطيع.
وعقب تقنين الاجراءات تمكن الرائد محمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة الوراق من القاء القبض عليهم وعثر وبحوزتهم علي (لوحة إرشادية وعدد 11عارضة حديدية).
تم تحرير يحضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





