تختطف زوجها وتجبره على توقيع إيصالات أمانة.. والأمن العام يضبط المتهمين 

المتهمون
المتهمون

«كيدهن عظيم».. مثل يعكس ما دار أمام أحد العقارات بالهرم، عندما اختطف مجهولين شخصًا داخل سيارة، وتعدوا عليه بالضرب، واحتجزوه بأحد الأماكن، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وكانت المفاجئة أن زوجة المجني عليه الثانية وآخرين، وراء ارتكاب الواقعة، وتمكن قطاع الأمن العام، من ضبط المتهمين بالتعدي وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بسرعة ضبط مرتكبي الجرائم. 

اقرأ أيضأ| الأمن العام يضبط تشكيلاً عصابيًا بـ32 كيلو مخدرات وأسلحة في دمياط 

تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر، بلاغًا من مالك شركة سياحة وزوجة شقيقه، بتعرض شقيق الأول وزوج الثانية مقيم بدائرة القسم، للاختطاف من أمام العقار محل سكنه، من قبل مجهولين، والتعدى عليه بالضرب، واصطحابه عنوة داخل سيارة ملاكى ولاذوا بالهرب.

كشفت التحريات بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه الأخرى و4 أشخاص آخرين، مقيمين بدائرة قسم شرطة الأهرام. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبحوزتهم السيارة الملاكى المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات أسرية بين المجنى عليه وزوجته الثانية، التي اتفقت مع باقى المتهمين على اختطافه، وإجباره على التوقيع على 3 إيصالات أمانة، وتم تحرير المجنى عليه من مكان احتجازه بشقة بدائرة قسم شرطة الأهرام.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.