قالت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، أن برج العذراء يعيش أياما سعيدة منذ يوم 23 أغسطس الجاري؛ بسبب دخول الشمس في هذا التوقيت، لافتة إلى أن كوكب عطارد يتراجع حاليا، مما يسبب مشكلات في العلاقات بين الأفراد.
وأشارت خلال لقائها مع الإعلامية نهاد سمير، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، إلى أن عطارد سيعاود السير يوم 23 سبتمبر خلال الليل، معلقة: كل العلاقات معرضة لحدوث مشكلات خلال تلك الفترة.
وقالت عبير فؤاد: النشاط الذهني والطاقة للأبراج ستكون حتى 22 سبتمبر، وأفضل وقت للقاء يوم 16 سبتمبر بالتحديد.

الخارجية الأميركية: اتفاق لبنان وإسرائيل ينص على لجنة عسكرية ثلاثية
ماركو روبيو: واشنطن فخورة بالمشاركة في اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل
الخارجية الأميركية: واشنطن تدعم الجيش اللبناني بأكثر من 30 مليون دولار





